بإيداع نقدى فورى 5000 ريال وبدون تحويل الراتب تعرف على الشروط

بإيداع نقدى فورى 5000 ريال وبدون تحويل الراتب تعرف على الشروط

5000 ريال بإيداع فورى وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب، هذا التمويل الشخصي واحد من القروض التمويلية التى دائماً ما يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية الراغبين في الاستفادة من حلول تمويلية بشروط ميسرة وسهلة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة لإنهاء جميع التعاملات الخاصة بهذا التمويل الشخصي.

5000 ريال بإيداع فورى وبدون أى ضمانات

الآن يمكنك عزيزي العميل التقديم على طلب للحصول على مبالغ مالية تصل قيمتها حتي 5000 ريال سعودي وذلك بدون الحاجة إلى وجود أي ضمانات وبدون الحاجة أيضاً إلي تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب، هذا التمويل الشخصي تم تصميمه بصيغه إسلامية من منصة سلفة بالمملكة تحت إشراف ورقابة البنك المركزي السعودي، هذا التمويل الشخصي يوفر للعميل السيولة النقدية التي دائما ما يبحث عنها لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية والشرائية أيضاً، كما وفرت منصة سلفة الإلكترونية من خلال منتج التمويل الشخصي المتاح لديها لقطاع الأفراد العديد من الإمتيازات التي يمكن الاستفادة منها عند التقدم بالطلب، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية كما يمكن أن تتعرف من خلال هذا المقال علي أهم المزايا التي توفرها منصة سلفة الإلكترونية للعملاء عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.

ما هى إمتيازات منتج التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية ؟

  • صممت منصة سلفة الإلكترونية التمويل الشخصي بهدف خدمة احتياجات ومتطلبات العملاء في المملكة العربية السعودية.
  • قامت منصة سلفة بتصميم التمويل الشخصي بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  • يمكن للشخص المتقدم بالطلب الحصول على مبالغ مالية تصل قيمتها حتي 5000 ريال سعودي من خلال منتج التمويل الشخصي المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية.
  • لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من تمويل منصة سلفة الإلكترونية.
  • توفر منصة سلفة الإلكترونية هذا المنتج بدون الحاجة إلى أى ضمانات.
  • تعمل منصة سلفة الإلكترونية علي سرعة إيداع مبلغ السلفة في الحساب البنكي الخاص بالعميل في المملكة.
  • خيارات متعددة ومتنوعة متاحة لدى منصة سلفة الإلكترونية لسداد المبالغ المالية المتاحة من خلال تمويل منصة سلفة الإلكترونية.
  • الشخص المتقدم بالطلب يمكنه سداد المبالغ المالية علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة يمكن أن تصل مدتها حتي 6 أشهر .
  • موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون اى ضمانات من منصة سلفة الإلكترونية.
  • يمكن أن يحصل الشخص المتقدم بالطلب علي موافقة سريعة وفورية على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.

كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية

من أجل التقديم على طلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية وفرت المنصة رابط إلكتروني رسمي يمكن من خلاله التقديم على طلب التمويل الشخصي وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة سلفة الإلكترونية علي الإنترنت، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة ورفع كافة الأوراق اللازمة والداعمة لتلك البيانات التى إدخالها العميل، وذلك بدون الحاجة إلى زيارة أحد المكاتب الرئيسيه الخاصة بمنصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

تعرف على أهم شروط الاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية

  • المواطن السعودي الجنسية هو فقط من يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.
  • يشترط أن يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 23 سنة ولا يزيد عن 60 سنة.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي وذلك عند طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي بالمملكة يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 3 أشهر.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص بالمملكة يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 6 أشهر لإنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *