لينك المسار الإلكتروني لحجاج الداخل التقديم في الحج 1444 معرفة باقات الحج الداخلي هذا العام وزارة الحج الوعمرة

لينك المسار الإلكتروني لحجاج الداخل التقديم في الحج 1444 معرفة باقات الحج الداخلي هذا العام وزارة الحج الوعمرة

المسار الإلكتروني لحجاج الداخل التقديم في الحج 1444 ، ما زلنا نتابع معكم أهم الأخبار فيما يخص إعلان وزارة الحج والعمرة عن بدء التسجيل في الحج لحجاج الداخل عبر رابط موقع المسار الإلكتروني. كما يُمكن للجميع تقديم الحج 2023 من خلال تطبيق نسك أو اعتمرنا سابقاً، كما حددت وزارة الحج والعمرة باقات الحج لحجاج الداخل 2023 هذا العام، وكانت أعلنت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية رسميًا أنه من اليوم فصاعدًا، ستبدأ الشركة السعودية لحجاج الداخل في تسجيل مجموعات الحج المحلية وحجز المقاعد لموسم الحج 1444 هذا العام، التسجيل في الحج لحجاج الداخل سيكون فقط عبر موقع الويب الرسمي الخاص بهم، أو عبر تطبيق نسك للهواتف الذكية الذي تم الاتصال به مسبقًا باسم تطبيق اعتمرنا. وسنوافيكم أدناه بـ برابط المسار الإلكتروني لحجاج الداخل التقديم للحج 1444.

المسار الإلكتروني لحجاج الداخل

المسار الإلكتروني لحجاج الداخل التقديم في الحج 1444 ، كما ذكرنا بعاليه فقد حددت وزارة الحج والعمرة السعودية 4 باقات رئيسية لمن يرغب في أداء فريضة الحج هذا العام، بناءً على خصائص كل باقة، مشيرة إلى أنه يمكن لجميع المواطنين والمقيمين المستحقين استخدامها، والتأكيد على سعر الباقات. لا تشمل ضريبة القيمة المضافة أو رسوم الشحن من المناطق والمحافظات. المملكة أو النقل الجوي.

باقات الحج الداخلي حجاج الداخل 1444

أما فيما يخص باقات الحج الداخلي للمواطنين والمقيمين من كافة أنحاء المملكة هذا العام 1444، فهي كالتالي:

  1. الباقة الأولى: سعرها 3,465 ريال – نطاق اقتصادي.
  2. الباقة الثانية: سعرها 11,435 ريال – الأبراج الستة في منى ومتميزة بموقعها قرب جسر الجمرات
  3. الباقة الثالثة: سعرها 7,037 ريال – مخيمات الضيافة في مشعر منى
  4. الباقة الرابعة: سعرها 9,214 ريال – خدمة راقية.

رابط التقديم على الحج المسار الإلكتروني 1444

أوضحت وزارة الحج والعمرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن التقديم للحج يمكن أن يتم بسهولة ويسر إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي للوزارة أو من خلال تطبيق “نسك” الرقمي المعروف سابقًا باسم “اعتمرنا”، وأرفقت الوزارة منشورها على تويتر برابط التسجيل التالي للحج في ذلك العام: http://LocalHaj.Haj.Gov.Sa، وفي الأخير نذكركم أننا سنتابع معكم كافة الأخبار فيما يخص المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1444 ، كما نوافيكم من خلال تقارير متتالية عن شروط التقديم على الحج لحجاج الداخل وفقاً لما نشرته وزارة الحج والعمرة السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *