أبرز مواصفات ومزايا سيارات سيدان الفاخرة وبأقل سعر 2023

أبرز مواصفات ومزايا سيارات سيدان الفاخرة وبأقل سعر 2023

مؤخرا قد استعاد سوق السيارات السعودية حيويتها مجددا وذلك في رحلة تعويض حركة نمو المبيعات مع تداعيات جائحة كورونا ولقد دخل السوق السعودي مرحلة من الاستقرار والنمو كما شهدت المبيعات فيها تحسناً كبيرا وهذا وسط بوادر انتعاش الطلب في السوق بشدة من الأفراد والشركات لسد احتياجاتهم وقد يضم سوق السيارات السعودي مجموعة متنوعة من سيارات سيدان الفاخرة والتي تتميز بأحدث وسائل الراحة والرفاهية عالميا بالإضافة إلى الجودة والإتقان في التصنيع.

 سيارات سيدان الفاخرة
سيارات سيدان الفاخرة

أبرز مواصفات ومزايا سيارات سيدان الفاخرة 2023

تتعدد وتتنوع سيارات سيدان في السوق السعودي ومن أشهرها:

  • سيارة أودي A3 موديل ٢٠٢٢والتي تعد احدي سيارات سيدان الفاخرة والتي تتميز بالعديد من المزايا أهمها:

تعمل بمحرك سعة ١٤٠٠سي سي حيث يضخ قوة تصل إلى ١٥٠ حصان كما أنها تعمل بناقل حركة أوتوماتيكي والذي يتألف من ٨ سرعات، كما تعمل سيارة أودي A3بسرعة تصل ١٠٠ كيلو متر في الساعة خلال ٨’٤ ثانية ويصل سعرها في السوق السعودي إلى ١٦١,٣٠٠ ريال سعودي.

  • سيارة مرسيدس A300 موديل ٢٠٢٢ تتميز سيارة سيدان نوع A300 موديل ٢٠٢٢بسرعة ١٠٠ كيلو متر خلال ٦,٢ ثانية وقد تصل سرعتها إلى ٢٥٥ كيلو متر في الساعة ويصل سعرها إلى ١٦١,٣٠٠ ريال سعودي.
  • سيارة انفينيتي Q50 موديل ٢٠٢٢م: تعمل بمحرك يصل سعته ١٣٠٠ سي سي ويضخ قوة قد تصل إلى ٣٠٠ حصانا كما أنها لديها ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ٨ سرعات وتختلف أسعار سيارة انفينيتي Q50 موديل ٢٠٢٢ حيث يكون الفئة الأولى بسعر ١٧١,٩٠٠ريال سعودي والفئة الثانية بسعر ١٨٥,٩٠٠ ريال سعودي وتعد الفئة الثالثة بسعر ١٩٨,٩٠٠ ريال سعودي.
  • سيارة جينيس G70 موديل ٢٠٢٢م: لديها ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ٦ سرعات وبمحرك يصل سعته إلى ٣٣٠٠ سي سي وتصخ قوة تصل إلى ٣٧٠ حصان كما تتمتع بسعر جذاب حيث يصل يعرها في الفئة الأولي منه بسعر ١٨٥,٠٧٥ ريال سعودي والفئة الثانية منها تصل إلى سعر ٢١٨,٠٥٧ ريال سعودي وتصل الفئة الثالثة من سعر سيارة جينيس G70 موديل ٢٠٢٢ إلى سعر ٢٦٨,٤٥٠ ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *