توثيق عقود الإيجار من ابشر بالخطوات من الموقع الرسمي وتعرف علي المتطلبات

توثيق عقود الإيجار من ابشر بالخطوات من الموقع الرسمي وتعرف علي المتطلبات

توثيق عقود الإيجار من ابشر تعتبر من اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المنصة. والتي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الآونة لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن الخدمه من خلال الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية والتي ثار التساؤل عليها كثيرا في الآونة الأخيرة. ومن اهم هذه الخدمات خدمه التحقق من اشتراك التأمينات الاجتماعية من خلال الموقع الرسمي للتأمينات بالخطوات الصحيحة. كما تم الإعلان أيضا عن اصدار سجل تجاري رئيسي من الموقع الرسمي لوزارة التجارة وتعرف علي الشروط والخطوات. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه جميع المتطلبات التي أعلنت عنها المنصة. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه واليه توثيق عقد أيجار الكترونيا بالخطوات من الموقع الرسمي للمنصة.

توثيق عقود الإيجار

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية التي يتم تنفيذها من خلال موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمنها خدمه توثيق عقود الإيجار. والتي تتيح لجميع مستخدميها من توثيق عقود الإيجار الخاصة بالمنشأة من خلال الشبكة الإلكترونية لخدمات الإيجار. والمسجلة بالهوية الوطنية أو هويه مقيم إذا كان مؤجرا أو مستأجرا أو وكيلا عن مستأجر.

شروط توثيق العقود

كما تم الإعلان أيضا عن شروط توثيق عقود الإيجار من ابشر والتي يجب توافرها عند طلب الخدمه. والتي نوضحها من خلال الأتي :

  • تعرض الخدمه علي عقود الإيجار قيد التوثيق في حاله لم يكن معروض يجب مراجعه الوسيط العقاري.
  • يتم قبول توثيق عقود الإيجار من قبل المؤجر أو من قبل المستأجر أو وكيله.
  • المدة المتاحة لقبول أو رفض الطلب محدوده بثمان وأربعين ساعه.

خطوات توثيق عقود الإيجار

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه توثيق عقود الإيجار من ابشر الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. اختيار أيقونة ابشر أفراد.
  3. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  4. الضغط علي خدمات من خدماتي.
  5. اختيار وزاره الإسكان ثم توثيق عقود الإيجار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *