اصدار سجل تجاري رئيسي من الموقع الرسمي لوزارة التجارة وتعرف علي الشروط والخطوات

اصدار سجل تجاري رئيسي من الموقع الرسمي لوزارة التجارة وتعرف علي الشروط والخطوات

اصدار سجل تجاري رئيسي من اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم تنفيذها الكترونيا. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن الخدمه من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التجارة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية والتي ثار التساؤل عليها كثرا في الآونة الأخيرة. ومن اهم هذه الخدمات اصدار شهاده الموائمة الكترونيا من خلال الموقع الرسمي وتعرف علي الشروط والخطوات. كما تم الإعلان أيضا عن خدمه تعديل المؤهل الدراسي منصه ابشر الإلكترونية ومعرفه خطوات تنفيذ الخدمه. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم الضوابط والشروط التي أعلنت عنها الوزارة. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه واليه إنشاء سجل تجاري الكتروني بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للوزارة.

اصدار سجل تجاري رئيسي

أعلنت وزاره التجارة بالمملكة السعودية عن العديد والكثير من خدماتها الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من الموقع الإلكتروني. كما جاءت من ضمن هذه الخدمات الإلكترونية خدمه اصدار سجل تجاري رئيسي. والتي تمكن جميع المستفيدين منها من اصدار سجل تجاري والموافقة عليه والحصول علي رقم عضويه بالغرفة التجارية وبدون الحاجة إلي مراجعه فروع الوزارة.

شروط السجل التجاري الإلكتروني

كما أعلنت وزاره التجارة أيضا عن اهم الشروط والمتطلبات التي يجب توافرها في الخدمه. والتي سوف نقوم بتوضيحها من خلال النقاط الأتية :

  • أن لا يكون المستفيد موظف حكومي.
  • أن يكون عمر المستفيد اكبر من 18 عام.

السجل التجاري الإلكتروني

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت وزاره التجارة عن طريقه واليه الحصول علي خدمه اصدار سجل تجاري رئيسي من خلال موقعها الإلكتروني. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي وزاره التجارة.
  2. الضغط علي الخدمه ثم تسجيل الدخول الخاص بالمستفيد.
  3. الضغط علي سجلاتي التجارية ثم اختيار اصدار سجل تجاري.
  4. تحديد المستوي ثم مده السجل التجاري.
  5. تعبئه جميع البيانات بطريقه صحيحه.
  6. الضغط علي تأكيد ثم تسديد الفاتورة.
  7. سوف يتم إرسال رسالة نصيه علي الهاتف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *