ماذا بعد تعليق الدراسة بسبب الأحوال الجوية هل يتم تحويل الدراسة عن بعد؟ وزارة التعليم توضح

ماذا بعد تعليق الدراسة بسبب الأحوال الجوية هل يتم تحويل الدراسة عن بعد؟ وزارة التعليم توضح

من اكثر الاستفسارات التي يرغب في معرفتها أولياء الأمور والطلاب هي ماذا بعد تعليق الدراسة بسبب الأحوال الجوية، هل تعمل وزارة التعليم السعودية على تحويل الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي، أما يتم التعليق مؤقتاً لحين تحسن الأحوال الجوية.

وزارة التعليم السعودية لن تصدر بيان رسمي يفيد بتحويل الدراسة عن بعد، ولكن ما تم توضيحه هو تعليق الدراسة بجميع المناطق المتأثرة بحالة الطقس السيئة، سواء كانت مدارس أو جامعات، ولمعرفة تفاصيل تعليق الدراسة بسبب الأحوال الجوية يمكنك متابعة تقريرنا التالي.

تعليق الدراسة في السعودية

كشفت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية رسميا بسبب الأمطار وحالة الطقس المتقلبة، تعليق الدراسة غدا الثلاثاء في جميع مدارس تعليم عفيف التابعة لمنطقة الرياض، وتعليم القويعية، كذلك تعليق الدراسة في جامعة حائل، وجميع مدارس حائل، حيث تشهد المملكة العربية السعودية أمطار غزيرة وتساقط للثلوج وتستمر حتى ظهر الثلاثاء.

ماذا بعد تعليق الدراسة بسبب الأحوال الجوية هل يتم تحويل الدراسة عن بعد؟ وزارة التعليم توضح

هل يتم تحويل الدراسة عن بعد

وزارة التعليم السعودية لن تصدر حتي وقتنا الحالي بيان رسمي بتحويل الدراسة عن بعد لجميع مدارس المملكة العربية السعودية، ووضحت انه يتم تعليق الدراسة وتحويل الدراسة بشكل مؤقت عبر منصة مدرستي، لجميع المناطق التي ساءت بها حالة الجو، ويتم التحويل للدراسية عن بعد بشكل مؤقت حفاظاً على الحالة الصحية للطلاب والطالبات، على أن تستمر جميع المدارس بعد تحسن الأوضاع الجوية إلى الدراسة الحضورية.

رابط تسجيل دخول منصة مدرستي

بعد تحويل الدراسة عن بعد لعدد من المدارس بجميع مناطق المملكة العربية السعودية اصبح البحث عن رابط منصة مدرستي. يحتل المركز الأول في بحث جوجل، ويمكنك من خلال اتباع الخطوات التالية الولوج الي منصة مدرستي ومتابعة الحصص اليومية وحل الواجبات:

  • يجب تسجيل الدخول إلى رابط منصة مدرستي للتعليم عن بعد.
  • قم بسجيل الدخول الي حساب الطالب عن طريق الضغط على Microsoft .
  • بعد ذلك قم بالضغط على تبويب الخدمات الإلكترونية من القائمة الجانبية.
  • يمكنك اختيار حل الواجبات أو حضور الحصص اليومية.

وبناءً على التقرير الصادر من المركز الوطني للأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية. فقد كشفت وزارة التعليم عن تعليق الدراسة بجميع مدارس حائل والرياض، ليوم الثلاثاء لحين أشعار أخر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *