خدمه ابشر سفر الإلكترونية الجديدة لمنافذ العبور البرية وتعرف علي مميزات الخدمه وخطواتها

خدمه ابشر سفر الإلكترونية الجديدة لمنافذ العبور البرية وتعرف علي مميزات الخدمه وخطواتها

خدمه ابشر سفر الإلكترونية من اهم واحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها حديثا. والتي تم الإعلان عنها أيضا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن الخدمه من خلال الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا ثار التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الأخري والتي يتم تنفيذها الكترونيا عبر المواقع الرسمية. ومن اهم تلك الخدمات خدمه تجديد الهويه للمقيم الكترونيا من خلال منصه ابشر وتعرف علي الشروط وخطوات تنفيذ الخدمه. كما تم الإعلان أيضا عن اصدار سجل تجاري رئيسي من الموقع الرسمي لوزارة التجارة وتعرف علي الشروط والخطوات. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل كما تم الإعلان عنها ومعرفه المميزات أيضا التي أعلنت عنها المنصة. بالاضافه إلي ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقه واليه تنفيذ الخدمه الكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي بالخطوات الصحيحة.

خدمه ابشر سفر الإلكترونية

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي يتم تنفيذها أيضا من خلال موقعها الإلكتروني. كما جاءت من ضمن هذه الخدمات خدمه ابشر سفر. والتي تتيح لجميع المستفيدين منها في المرحلة الأولي لها والتحقق من أمكانية سفر الفرد والمرافقين له بالمركبة. من خلال المنافذ البرية للمملكه وذلك من خلال تطبيق ابشر الرسمي. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع خدماتها الكترونيا. من خلال المواقع الرسمية والتطبيقات المعتمدة من المملكة. كما أعلنت المنصة أيضا عن مميزات الخدمه والتي توفر الوقت والجهد علي المسافرين و سرعه التحقق في أمكانية السفر و التأكد من سريان وثائق السفر للفرد والمرافقين له بالمركبة.

أبشر سفر

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي خدمه ابشر سفر الإلكترونية الجديدة من خلال تطبيق ابشر. كما سوف نقوم بتوضيحها بالخطوات من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول التطبيق الرسمي لمنصة ابشر.
  2. الضغط علي خدمات اخرى ثم اختيار ابشر سفر.
  3. إنشاء طلب سفر ثم تعبئه التفاصيل واختيار المركبة.
  4. إضافة المستخدمين ثم الضغط علي تقديم الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *