كيفية استعادة كلمة مرور حساب المواطن

كيفية استعادة كلمة مرور حساب المواطن

كيفية استعادة كلمة المرور بحساب المواطن, يعتبر برنامج حساب المواطن من أهم البرامج داخل المملكة العربية السعودية حيث أنه يقوم بتقديم الكثير من المساعدات المالية المختلفة لكثير من المواطنين السعوديين, ويجب علي كل مواطن أن يكون له حساب داخل موقع حساب المواطن حتي يتمكن من الاستفادة ومتابعة أمور المساعدات التي يحصل عليها, وقد يتعرض أي شخص يملك حساب داخل موقع برنامج حساب المواطن أن ينسي كلمة المرور الخاصة بحسابه, فيضر إلي البحث بشكل مستمر عن كيفية استعادة حسابه علي موقع حساب المواطن حتي يتمكن من معرفة كل ما هو جديد بخصوص ما يحصل عليه من مساعدة.

خطوات استعادة السحاب الشخصي لموقع برنامج حساب المواطن

يمكنك بخطوات بسيطة أن تقوم باستعادة الحساب الشخصي الخاص بك في حالة نسيان كلمة المرور أو ضياعها.

  1. قم بالذهاب إلي موقع حساب المواطن السعودي.
  2. قم بالضغط علي أيقونة تسجيل الدخول.
  3. ثم يتم الضغط علي أيقونة لقد نسيت كلمة المرور.
  4. قم بكتابة رقم الهوية الشخصية وكذلك يتم كتابة تاريخ انتهاء الهوية الوطنية, ثم كتابة تاريخ الميلاد الخاص بك, ويجب العلم بأن تاريخ الميلاد يتم كتابته بالتاريخ الهجري وليس الميلادي.
  5. ثم بالضغط على أيقونة استعادة.
  6. سوف يقوم الموقع بإرسال لك رسالة نصية بها رمز تأكيد, لتقوم بنقله إلي الموقع الإلكتروني لحساب المواطن.
  7. ثم تقوم بتعيين كلمة مرور جديدة تكون خاصة بحسابك.
  8. وبهذه الخطوة تكون قد استعدت حسابك الشخص علي موقع برنامج حساب المواطن لتستطيع استخدام حسابك في الاستفادة من الخدمات العديد التي يتم تقديمها عبر موقع حساب المواطن.

رابط برنامج حساب المواطن السعودي

إذا كنت تبحث عن كيفية الذهاب إلي موقع برنامج حساب المواطن بكل سهولة فقم بالضغط علي الجملة التي باللون المختلف في هذه الفقرة, حيث بمجرد الضغط علي هذا الرابط سوف يتم نقلك علي الفور إلي موقع حساب المواطن, ومنها يمكنك أن تقوم بإنشاء حساب داخل الموقع والتقدم للحصول علي المساعدات المالية الكثيرة التي يقدمها البرنامج لكل شخص ينطبق عليه الشروط والأحكام التي تم وضعها من قبل البرنامج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *