موعد مباراة أبها والاتحاد دوري روشن للمحترفين القنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة أبها والاتحاد دوري روشن للمحترفين القنوات المفتوحة الناقلة

مباراة أبها ضد الاتحاد دوري روشن السعودي، سيكون ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية المحالة مسرحاً لإقامة مباراة الجولة العاشرة بين فريقي أبها والاتحاد من الدوري السعودي للمحترفين والذي يحمل اسم دوري روشن السعودي، حيث ستقام واحدة من المباريات الهامة والمرتقبة والتي ستجمع بين فريقين يدخلان هذه المباراة بدافع الفوز، وإن اختلفت الطموحات.

مباراة أبها ضد الاتحاد

أبها صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة يأمل في تحقيق الفوز من أجل تحسين وضعية الفريق في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وخاض فريق أبها خلال منافسات هذا الموسم في دوري روشن السعودي عشر مباريات استطاع الفريق.

خلالها أن يحقق الفوز في خمس مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر في أربع مباريات، ليكون الفريق في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد ستة عشر نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن فريق ضمك صاحب المركز السادس في جدول الترتيب.

على الجانب الآخر فيدخل فريق الاتحاد مباراة الجولة الحادية عشر أمام فريق أبها ولابديل أمامه سوى الفوز، إن أراد الفريق أن يقترب من صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، النمور خاضوا في دوري هذا الموسم حتى الآن تسع مباريات، واستطاع الفريق خلالها أن يحقق الفوز في ست مباريات، وتعادل في ثلاث جولات، ليكون الاتحاد هو الفريق الوحيد في دوري روشن السعودي هذا الموسم الذي لم يتلقى أي خسارة حتى الآن، ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في سلم جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن فريق النصر صاحب صدارة جدول الترتيب.

موعد مباراة أبها ضد الاتحاد

وكانت اللجنة المنظمة لمنافسات بطولة دوري روشن السعودي قد أعلنت عن إقامة مباراة أبها ضد الاتحاد ف الدوري السعودي للمحترفين مساء يوم السبت الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أبها والاتحاد

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث منافسات مباراة أبها والاتحاد في الجولة الحادية عشر من دوري روشن للمحترفين من خلال شبكة قنوات SSC الرياضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *