تخفيضات بنده السعودية الأخيرة بمناسبة نهاية العام ما تفوتك خصومات تصل إلى 80%

تخفيضات بنده السعودية الأخيرة بمناسبة نهاية العام ما تفوتك خصومات تصل إلى 80%

عروض بنده السعودية التي يتم طرحها باستمرار من أجل تحقيق أقصى استفادة إلى كافة عملاء بنده بشكل عام؛ حيث تعد متاجر بنده من أشهر المتاجر السعودية التي تهتم بحاجة العملاء وتقدم العديد من فرص التسوق المميزة لهم، خاصة وأنها تساهم في توفير المزيد من الأموال لكل العملاء من خلال طرح العروض والخصومات.

عروض بنده السعودية

لك أن تعرف أن متاجر بنده العملاقة تساهم بنسبة كبيرة في توفير كافة احتياجات الأسواق بشكل عام، واحتياجات العملاء بشكل خاص، بسعر مميز وجودة لا مثيل لها، وإليكم أقوى عروض بنده:

  • تطرح بنده أفضل العروض على جبنة مربعات كيري بعدد 24 قطعة حجم 432 جرام بسعر رائع فقط بمبلغ 14.95 ريال سعودي.
  • كما يتم تقديم العرض الجبار على مكرونة برفيتو بحجم 500 جرام عدد أربعة عبوات فقط بسعر 17.95 ريال سعودي.
    هذا إلى جانب عروض بنده الشهيرة على كريمة البندق بالكاكاو، معجون النوتيلا اللذيذ بحجم 825 جرام فقط بسعر 24.95 ريال سعودي.
  • أما فيما يخص عرض زيت العربي النباتي فهو يأتيك بحجم واحد ونصف لتر بعدد زجاجتين بسعر لا مثيل له فقط بمبلغ 32.95 ريال سعودي.

خصومات بنده الأخيرة

هذا وتقدم بنده السعودية العديد من الخصومات المتنوعة التي تساهم بصورة ملحوظة في إثراء الأسواق السعودية، وإليكم فيما يلي أقوى خصومات بنده السعودية:

  • يمكنك الحصول على زبادي يوناني المراعي بحجم 150 جرام للقطعة، العرض قطعتين بسعر 6.95 ريال سعودي.
  • هذا إلى جانب الخصم الجبار الذي تقدمه متاجر بنده على حليب المراعي طويل الأجل نجوم عدد 18 علبة الواحدة بحجم 150 مللي فقط بسعر 22.95 ريال سعودي.
  • أما أذا كنت بحاجة إلى عروض بنده على الحليب المجفف فهي تطرح حليب المراعي كامل الدسم بحجم 2500 جرام بسعر 79.95 ريال سعودي.
  • كما تطرح بنده خصم جبار على علب المراعي الشيدر بحجم 113 للعلبة الواحدة العرض عند شرائك علبتين تحصل على الثالثة مجانًا فقط بسعر 12.50 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *