نتائج مدارس الكويت [موقع وزارة التربيه] بالرقم المدني moe.edu.kw

نتائج مدارس الكويت [موقع وزارة التربيه] بالرقم المدني moe.edu.kw

ينتظر مئات الطلبة ظهور نتائج مدارس الكويت في خلال الساعات القليلة المقبلة، وسننشر لكم أعزائنا المتابعين في هذا المقال في الأسفل رابط الوصول إلى النتيجة بالرقم المدني بكل سهولة فور ظهورها، حيث انتشرت الكثير من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة للاختبارات التي انتهت في الآونة الأخيرة وأنه يتبقى فقط اعتماد النتائج وظهورها، وهذا ما يعني أنها يمكن أن تظهر في أي لحظة في الفترة القليلة القادمة، فتابعوا معنا لتتعرفوا على آخر الأخبار وطريقة استخراج النتيجة بدون مشاكل.

نتائج مدارس الكويت
نتائج مدارس الكويت

نتائج مدارس الكويت

أنهت المدارس الكويتية في الفترة الأخيرة اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022-2023 وخاصة المدارس الابتدائية، وهذا بالتزامن مع بدء انطلاق اختبارات المرحلة المتوسطة والثانوية لطلبة الصف العاشر والحادي عشر منذ أيام قليلة.

وبالطبع مع انتهاء الاختبارات يزيد بحث الطلاب وكذلك أولياء الأمور عن آخر المستجدات بخصوص ظهور النتائج، وهل انتهت عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات أم لا، ونتوقع ظهور نتائج المرحلة الابتدائي في خلال هذه الساعات، وخاصة مع وصول اخبار لنا عن انتهاء عمليات التصحيح بالفعل فيها.

وزارة التربية نتائج الطلبة

حيث وصل لنا وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أن عمليات تصحيح الأوراق الامتحانية الخاصة بالمرحلة الابتدائية قد انتهت بالفعل في العديد من المدارس، وهذا ما نعتبره منطقيا وخاصة أنه مرت فترة تسمح بذلك منذ نهاية الاختبارات.

وبما أن اختبارات المرحلة المتوسطة والثانوية جارية في الوقت الحالي، واختبارات الصف الثاني عشر ستبدأ في بداية شهر يناير 2023، فهذا ما يعني ان المعلمين من المصححين والمراجعين يعملون بكامل طاقتهم لإنهاء عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، وينتظر الطلبة الآن اعتماد النتائج حتى يتمكنون من الاستعلام عنها.

رابط موقع وزارة التربية للنتائج 2023

وننشر لكم متابعينا في موقعكم ثقفني طريقة الوصول إلى النتيجة الخاصة بكم بدون مشاكل وهذا باستخدام الرقم المدني للطالب عبر موقع المربع الإلكتروني الشهير، والذي يمكنكم الوصول له والاستعلام عنها عبر الخطوات التالية:

  • ادخل إلى صفحة النتائج عبر موقع المربع الإلكتروني عبر الرابط apps1.moe.gov.kw.
  • ثم اكتب الرقم المدني الخاص بالطالب.
  • بعدها تدخل الرقم التسلسلي.
  • انقر على زر بحث.
  • تظهر لك نتيجة الطالب وهذا في حالة اعتمادها بالفعل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *