شروط وظائف مكافحة المخدرات نساء 1444 وطريقة التقديم عبر بوابة أبشر للتوظيف

شروط وظائف مكافحة المخدرات نساء 1444 وطريقة التقديم عبر بوابة أبشر للتوظيف

شروط وظائف مكافحة المخدرات نساء 1444، منذ أن أعلنت الإدارة العامة المكلفة مؤخرا عن فتح أبواب تقديم مكافحة المخدرات للنساء بدأ البحث عن الضوابط التي يجب أن تتوفر في المتقدمين، والرتب المتاحة هي جندي وجندي أول، ويكون بطريقة إلكترونية من خلال الدخول إلى بوابة أبشر للتوظيف، وتحرص الحكومة على تسهيل الأمور على المتقدمين الذين يرغبون بالعمل في مختلف الوظائف العسكرية، لذلك وضعت لهم بوابة jobs.sa ليقوموا بالتسجيل من خلالها، والتقديم سيكون متاحا بداية من يوم السبت السابع عشر من شهر ديسمبر الموافق للتاريخ الهجري 23 من جمادى الأولى وينتهي يوم 22 من الشهر، وسنتعرف من خلال مقالنا هذا على تفاصيل أكثر فيما يتعلق بموضوع الوظائف، تابعوا معنا.

شروط وظائف مكافحة المخدرات نساء 1444

هناك العديد من شروط وظائف مكافحة المخدرات نساء 1444 التي حددتها الإدارة العامة، وهي أن تكون حاملة لشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، كما يجب أن تكون حاملة للجنسية السعودية ويستثنى من هذا الشرط من نشأت مع والدها خارج السعودية بغرض خدمة المملكة. كما يجب أن تكون سيرتها حسنة ولم يسبق وأن تم الحكم عليها في قضية تخل بالشرف والأمانة العامة.

بالإضافة إلى ذلك من الشروط، يجب أن تقدم هوية وطنية سارية المفعول وألا يكون قد سبق وتم تعيينها في وظيفة عسكرية. أو سبق وتم فصلها منها لأي سبب من الأسباب. كما يجب أن تقدم المؤهلات العلمية المطلوبة والخبرات إن وجدت، وتجتاز كل اختبارات القبول بنجاح. وأن يكون لديها توافق بين الوزن والطول حسب اللائحة التي حددتها الإدارة العامة، وهذه هي أهم الشروط المطلوبة.

طريقة تقديم وظائف مكافحة المخدرات للنساء

يتم التقديم بطريقة إلكترونية من خلال الدخول إلى بوابة أبشر للتوظيف، ثم تختار الوظائف المتاحة لها من القائمة الرئيسية. يتوجب عليها اختيار الوظيفة التي ترغب بها، ثم تملأ البيانات الشخصية في الأماكن المخصصة لها. بعد ذلك تدخل البيانات الأساسية ثم تضيف المعلومات الخاصة بالمؤهل الدراسي وغيرها، وتقرأ الضوابط والأحكام المطلوبة ثم تضغط على زر حفظ ثم تقديم.

نصل إلى نهاية مقال قدمنا لكم فيه موضوع شروط وظائف مكافحة المخدرات نساء 1444. وقد بينا لكم فيه طريقة التسجيل بشكل مفصل. وسيبدأ التقديم فيها في الموعد المخصص لذلك من أجل شغل الوظائف المتاحة حسب ما حددته الإدارة العامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *