رابط التسجيل في مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي

رابط التسجيل في مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي

كيفية التسجيل في مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي, يقدم الهلال الأحمر الإماراتي كل فترة بعضاً من المساعدات المختلفة للأشخاص الأكثر احتياجاً وفقراً, حيث تم إنشاء الهلال الأحمر الإماراتي ليقدم المساعدات المختلفة داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة, وفي هذا الوقت هناك الكثير من الناس التي تحتاج للحصول علي مساعدات مختلفة سواء كانت مساعدات مالية أو مساعدات علاجية أو مساعدات سكنية أو أي مساعدة أخري وذلك بسبب الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم أجمع, فإذا كنت من الناس التي تبحث فرص للحصول علي مساعدة فيجب عليك أن تقوم بتكملة قراءة هذا المقال.

كيفية الحصول علي مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي

تسعي مؤسسة الهلال الأحمر الإماراتي إلي إيجاد اكبر عدد من الناس التي تحتاج الحصول على المساعدة, حيث يصل إلى مؤسسة الهلال الأحمر الإماراتي الألف الرسائل التي يتم فيها طلب المساعدة, ويتم فحص كل هذه الرسائل لتحديد من يحتاج بالفعل للحصول علي المساعدة ومن لا يحتاج للحصول على المساعدة, ويمكن تقديم طلب للحصول علي مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي عبر هذه الخطوات.

  1. يتم الذهاب إلي موقع الهلال الأحمر الإماراتي.
  2. قم بالضغط علي أيقونة خدمات أو إذا كانت مكتوبة باللغة الإنجليزية فقم بالضغط علي أيقونة service.
  3. ثم يتم النقر علي أيقونة المساعدات أو local aids.
  4. ثم تقوم بتسجيل الدخول بكتابة رقم الهوية أو رقم الملف أو رقم الجوال, ثم كتابة رقم المرور الخاص بك في المكان المخصص له.
  5. بعد الدخول علي حسابك قم بتسجيل المساعدة التي تريد الحصول عليها من مؤسسة الهلال الأحمر الإماراتي, لتقوم مؤسسة الهلال الأحمر بمراجعة طلبك وبيان مدي احتياجك للحصول علي هذه المساعدة من عدمها، فإذا كنت تستحق الحصول علي المساعدة فسوف يتم التواصل معك من خلال وسائل التواصل الخاصة بك والتي تم ذكرها في طلبك للحصول علي المساعدة، وإذا تم رفض طلبك فسيتم أنه تم رفضك لسبب كذا، لتعمل فيما بعد علي اصلاح هذه النقطة لتتمكن من التقدم مرة أخرى.

رابط مؤسسة الهلال الأحمر الإماراتي

تستطيع الآن أن تقوم بالدخول والتسجيل علي موقع الهلال الأحمر الإماراتي بالضغط علي الرابط السابق في هذه الفقرة, ثم تقوم باتباع الخطوات التي تم توضحيها في الفقرة السابقة من أجل التقدم علي مساعدات مؤسسة الهلال الأحمر، كما يمكنك أن تقوم بالاطلاع علي كل الأعمال الخيرية التي تقوم بها مؤسسة الهلال الأحمر داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة.

خدمات الواتس آب

يقدم موقع الهلال الأحمر خدمة جديدة لكل الأشخاص والافراد لكي تسهل عليهم عملية التواصل، ويمكن لأي شخص أن يحصل علي الدعم الذي يريده من الهلال الأحمر، ويمكن أن تراسلهم علي رقم الواتس اب وهو  971800733+, حيث عند إرسال رسالة علي هذا الرقم سوف يتم الرد عليك في الحال.

تطبيق الهلال الأحمر

قامت مؤسسة الهلال الأحمر بتوفير تطبيق يمكن ويساعد الأشخاص الذين يريدون الاستفادة من المساعدات المالية المقدمة من الهلال الأحمر أو من يريد أن يقوم بالتبرع لمؤسسة الهلال الأحمر، حيث لكي تستفاد من هذا التطبيق يجب عليك أن تقوم بالدخول علي متجر جوجل بلاي أو ابل استور وتقوم بالتحميله.

الاستعلام عن نتائج طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي

يمكن الآن أن تقوم بعملية الاستعلام عن نتائج طلب مساعدة قمت بتقديمه إلي الهلال الأحمر الإماراتي، وذلك من خلال الخدمة الإلكترونية التي يتم تقديمها عبر الموقع الإلكتروني لهم.

  1. يتم الدخول علي نظام المساعدات المحلية.
  2. ثم الضغط علي الاستعلام عن نتائج المساعدة.

فروع الهلال الأحمر الإماراتي

هناك الكثير من الفروع للهلال الأحمر الإماراتي داخل دولة الإمارات، حيث يمكن لأي شخص أن يذهب إلي أي فرع من هذه الفروع لكي يقدم طلب المساعدة أو القيام بعملية التبرع أو أي شيء آخر.

  • الامانة العامة- أبو ظبي – مدينة زايد الرياضية.
  • أبو ظبي- مدينة بني ياس.

التطوع في الهلال الأحمر الإماراتي

هناك العديد من الأشخاص الذين يريدون أن يقوم بعمل إنساني ولا يعرفون كيفية فعل ذلك، ليقدم لهم موقع الهلال الأحمر الإماراتي التقدم بطلب من أجل التطوع داخل المؤسسة والحصول علي فرصة مساعدة الناس وأخذ ثواب عظيم، ويمكن التقدم بطلب من خلال الدخول علي موقع الهلال الأحمر الإماراتي واختيار أيقونة التطوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *