كاش ونقدى تمويلك فورى بدون تحويل الراتب بمبالغ مالية كبيرة

كاش ونقدى تمويلك فورى بدون تحويل الراتب بمبالغ مالية كبيرة

كاش ونقدى تمويلك فورى بدون تحويل الراتب ، برنامج تمويلي يحقق للعميل كل ما يحتاج إليه من سيولة نقدية سريعة وفورية بمبالغ مالية كبيرة يمكن الحصول عليها من خلال شروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة بالإضافة إلى سرعة إتمام جميع التعاملات الخاصة بالطلب ، هذا المنتج التمويلي بصيغة إسلامية يناسب جميع العملاء من كافة الجنسيات داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

تمويلك كاش وفورى بمبالغ مالية كبيرة

تمويل شخصي بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب واحد من أهم المنتجات التمويلية التي دائماً ما يبحث عنها العميل والمتاحة لدى شركة البيت الأهلي للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، توفر الشركة من خلال هذا العرض التمويلي مبالغ مالية كبيرة يمكن الحصول عليها من خلال إجراءات سريعة وسهلة بالإضافة إلى خيارات للسداد عديدة ومتنوعة تتيح للعميل تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى والعديد من المزايا الأخرى تقدمها شركة البيت الأهلي للتمويل للعملاء عند التقدم بالطلب.

تعرف على مميزات التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة

  1. التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل تم تصميمه بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. هذا المنتج التمويلي يوفر للعميل مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تبدأ قيمتها من 5000 ريال سعودي وتصل حتي 300 ألف ريال سعودي.
  3. لا يحتاج الشخص المتقدم بالطلب إلي تحويل راتبه الشهري للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي شركة البيت الأهلي للتمويل.
  4. تتيح شركة البيت الأهلي للتمويل للعميل إمكانية الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  5. تمويل شخصي فورى وسريع بهامش ربح تنافسي.
  6. خيارات للسداد متعددة ومتنوعة متاحة لدى شركة البيت الأهلي للتمويل لجميع العملاء في المملكة.
  7. مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة البيت الأهلي للتمويل يمكن أن تصل حتي 5 سنوات.
  8. تمتلك شركة البيت الأهلي للتمويل العديد من الحلول التمويلية الأخرى المتنوعة والتى يمكن التعرف عليها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت.
  9. العميل الذي يعمل لحسابه الخاص يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة البيت الأهلي للتمويل.
  10. متاح لدى شركة البيت الأهلي للتمويل نظام السداد المبكر لمبلغ التمويل في أي وقت.

أهم الشروط العامة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة البيت الأهلي للتمويل

  • يجب ان يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 21 سنة ولا يزيد عن 65 سنة وذلك عند طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة البيت الأهلي للتمويل.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ان يكون لا يقل عن 5000 ريال سعودي للاستفادة من قرض شركة البيت الأهلي للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.
  • موظفي جميع القطاعات داخل المملكة يمكنهم الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • مدة الخدمة في الوظيفة يجب أن تكون لا تقل عن 3 أشهر وذلك إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي أو شبة الحكومي في المملكة.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية يجب أن تكون مدة الخدمة في الوظيفة لا تقل عن 6 أشهر عند التقدم بالطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *