أقوي عروض جرير على الجوالات والشاشات والاجهزة خصومات وتخيفضات جبارة في السعودية لا تفوت الفرصة

أقوي عروض جرير على الجوالات والشاشات والاجهزة خصومات وتخيفضات جبارة في السعودية لا تفوت الفرصة

يمكنك الآن اللحاق بعروض جرير على الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية بخصومات تصل إلى نصف السعر حتى 50%، والعروض المقدّمة متاحة حتى نفاذ الكمية، ونظرًا لأن مكتبة جرير هي إحدى المكتبات الشهيرة في المملكة العربية السعودية، ولكن تضع مكتبة جرير بعض الشروط الخاصة بالحصول على العروض والتخفيضات التي تُقدمها على كافة المنتجات ويجب أن تكون هذه الشروط متوفرة في كل المتقدمين، ويمكنكم الذهاب إلى أقرب فرع لك حيث أن العروض في كافة الفروع في المملكة.

عروض جرير على الهواتف الذكية بخصم 50%

عروض جرير على الهواتف الذكية
عروض جرير على الهواتف الذكية
  • سعر هاتف أيفون 12 وسعة الهاتف التخزينية تبلغ 128 جيجا، لون الهاتف أسود ويعمل بنظام تشغيل الجيل الخامس، سعر الهاتف يبلغ 2.799 ريال سعودي بدلًا من سعر 3.299 ريال سعودي.
  • أما سعر هاتف أيفون 12 بسعة تخزينية 128 جيجا بايت، الهاتف يعمل بنظام تشغيل الجيل الخامس ولون الهاتف الخارجي أبيض ومتوفر منه الأخضر أيضًا، يعمل الهاتف بمعامل أبل إيه 14 بايونيك وسعره انخفض من 3.299 ريال سعودي إلى 2.799 ريال سعودي.
  • وثالث الهواتف هو هاتف أيفون 13 برو سعره انخفض من 6.799 ريال سعودي إلى سعر 6.399 ريال سعودي، الهاتف يعمل بنظام تشغيل الجيل الخامس وسعة تخزين الهاتف 1 تيرا بايت ولون الهاتف جيرافيتي.

عروض جرير على الشاشات في السعودية

عروض جرير على الشاشات
عروض جرير على الشاشات
  • سعر شاشة التلفزيون هاير H75S5U انخفض من 8.149 ريال سعودي إلى سعر 3.499 ريال سعودي، والشاشة تعمل بنظام الأندرويد و مقاسها يبلغ 75 بوصة بدقة 4K الترا اتش دي، وبخصم إضافي قدره 20% أي أن الخصم يبلغ 4 آلاف و650 ريال سعودي.
  • وشاشة تلفزيون تي سي إل وهو تلفزيون يعمل بنظام الأندرويد، مقاس الشاشة تبلغ 85 بوصة ولون الشاشة فضي وبها إضاءة ليد، الهاتف سعره انخفض من 11.499 ريال سعودي إلى 6.499 ريال سعودي حيث أن الخصم يبلغ حوالي 5 آلاف ريال سعودي.
  • أما شاشة تلفزيون سامسونج بمقاس 55 بوصة، الشاشة تعمل بنظام الأندرويد وهو تلفزيون سمارت ، الدقة التي يعمل بها التلفزيون هي 4K الترا إتش دي، كيو إل إي دي والنقاط الرباعية، انخفض سعر الشاشة من 6.799 ريال سعودي إلى سعر 3.199 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *