«انطلاقة جديدة للذئاب».. موعد مباراة التعاون والعدالة الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تعود مساء بعد غدٍ الخميس 15 ديسمبر 2022، من جديد مباريات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2022، وذلك بإقامة 5 مواجهات في اليوم الأول، حيث يستضيف ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية King Abdullah Sport City Stadium في مدينة بريدة السعودية، مباراة التعاون والعدالة، والتي تطمح من خلالها الذئاب التعاونية إلى مواصلة نتائجها الطيبة والجيدة في الموسم الحالي، والتي تكللت بإلحاق الهزيمة الوحيدة لحامل اللقب بـ10 لاعبين، بينما يسعى الضيوف إلى عودة قوية في مشاركة تاريخية الثانية في دوري المحترفين السعودي.

على كل الأحوال، سنتناول في السطور التالية كافة التفاصيل والكواليس وآخر الأخبار حول موعد موعد مباراة التعاون والعدالة والقنوات الناقلة، إضافة إلى مشوار الناديين ونتائجهما في الموسم الحالي من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023، علاوة على تاريخ مواجهات التعاون والعدالة.

مباراة التعاون والعدالة

مباراة التعاون والعدالة
مباراة التعاون والعدالة

مع حلول الخميس المقبل، ستكون جماهير كرة القدم في بلاد الحرمين، على موعد مع عودة الدوري السعودي للمحترفين.

حيثما يحتضن ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، أحد ديربيات المنطقة الشرقية، والتي تجمع ناديا العدالة والتعاون.

هذا، وقبل التوقف لمشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي توقفت عند مرحلة المجموعات، بعد انتصار تاريخي على الأرجنتين (2-1)، ثم خسارتين متتالين من أمام بولندا والمكسيك بنتيجتي (0-2) و(1-2) على الترتيب، جاءت وضعية التعاون والعدالة كالتالي:

إذ جاء سكري القصيم في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة وصافي (5) أهداف، بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر.

وذلك بعد أن حقق التعاونيون 5 انتصارات وتعادلين، بينما تلقى خسارة واحدة على ملعبه من أمام أبها بنتيجة (1-3).

من ناحية أخرى، حل الضيوف في قمة الخميس قبل التوقف المونديالي طيلة قرابة الشهرين، في المرتبة الـ13، برصيد 4 نقاط وفارق (-10) أهداف، مبتعدًا عن الفيحاء بطل كأس الملك الموسم الماضي وصاحب المركز قبل الأخير في دوري روشن، بفارق نقطتين فقط.

بعدما أن حقق الأزرق انتصارًا وحيًدا على البرتقالي “الفيحاء” بنتيجة (2-1)، كما تعادل في مباراة، غير أن تلقى 6 هزائم هذا الموسم.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب Roshn Saudi League 2023/2022 قبيل انطلاقة المسابقة مجددًا من الجولة التاسعة:

جدول ترتيب الدوري السعودي قبل انطلاق مباريات الجولة التاسعة

هذا، ومن المقرر إقامة مواجهتين أخريين، لحساب اليوم الأول (الخميس) من دوري المحترفين السعودي، حيث تجمعان الخليج ضد الفيحاء، بالإضافة إلى ضمك أمام الاتفاق، وتلعب المواجهتان في توقيتٍ واحد.

تاريخ مواجهات التعاون والعدالة

من مواجهة التعاون والعدالة (3-2) في الدوري السعودي موسم 2020_2019
من مواجهة التعاون والعدالة (3-2) في الدوري السعودي

في جانب المواجهات التاريخية المباشر التي جمعت Al Taawoun vs Al Adalh، فبحسب متابعتنا في “ثقفني”، التقى الناديان من قبل في مباراتين من دوري المحترفين السعودي.

حيثما كانت المواجهة الأولى، في ذهاب موسم 2020/2019 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وانتهت المواجهة بفوز الذئاب بنتيجة (3-2)، بينما حل التعادل السلبي (0-0) في اللقاء الثاني من إياب الموسم ذاته.

موعد مباراة التعاون والعدالة والقنوات الناقلة

موعد مباراة التعاون والعدالة والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة ديربي المنطقة الشرقية الجديد، مساء بعد غدٍ الخميس، وذلك في تمام الساعة الثامنة (8:00 م) بالتوقيت الإماراتي والكويتي والعماني، السابعة (7:00 م) بتوقيت السعودية وقطر والبحرين، السادسة (6:00 م) بتوقيت مصر وفلسطين ولبنان ورومانيا والسودان وليبيا وقبرص، الخامسة (5:00 م) بتوقيت الجزائر وألمانيا وإسبانيا والمغرب وتونس وفرنسا وهولندا وإيطاليا، الرابعة (4:00 م) بتوقيت غرينتش وإنجلترا.

من جهة أخرى، وعن حكم مباراة التعاون والعدالة، فالمعتاد أن يكشف الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) عن حكم المواجهات قبيل ساعات من انطلاقها.

سوف تقوم قنوات SSC الرياضية السعودية (الناقل لمباريات الدوري وكأس خادم الحرمين والمنتخب السعودي) بتغطية أحداث المواجهة، وذلك من خلال قناتي SSC1 وSSC5.

أما بشأن معلق مباراة التعاون والعدالة، فبحسب مصادر طالعتها “ثقفني” خصصت شركة الرياضة السعودية المعلق الرياضي خالد المديفر للتعليق على أحداث اللقاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *