رسمياً تعرف على مبالغ الدعم بعد اطلاق حاسبة حساب المواطن السعودي وإيداع مبالغ الدفعة الأولي وموعد صرف الدفعة الثانية

رسمياً تعرف على مبالغ الدعم بعد اطلاق حاسبة حساب المواطن السعودي وإيداع مبالغ الدفعة الأولي وموعد صرف الدفعة الثانية

حاسبة حساب المواطن ، بدأت البنوك السعودية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء صرف المبالغ المستحقة لمستفيدي حساب المواطن السعودي، وإيداع المبالغ الخاصة بالدفعة الاولى.

حاسبة حساب المواطن السعودي

فقد أوضح برنامج حساب المواطن السعودي عبر الصفحة الرسمية له على “توتير” أنه يمكن للمستفيدين معرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن من خلال استخدام الحاسبة القديرية.

كما أوضح حساب المواطن السعودي أن كل من قام بالتسجيل في برنامج حساب المواطن قبل تاريخ 9 نوفمبر، هم من سيكونوا ضمن الدفعة الأولى من مستحقي الصرف، بينما من قام بالتسجيل حتى تاريخ 16 ديسمبر هم الدفعة الثانية، ومن قام بالتسجيل بعد يوم 16 ديسمبر سيتم صرف مبالغ الدعم لهم في الدفعة الثالثة.

الحاسبة التقديرية حساب المواطن السعودي
الحاسبة التقديرية حساب المواطن السعودي

 

صرف مبالغ حاسبة حساب المواطن

أكدت مصادر سعودية مطلعة أن بعض مستفيدين حساب المواطن  قد وصل لهم بالفعل رسائل الإيداع، موضحاً أن مبالغ الإيداع قد تصل إلى 300 ريال وألف ريال أيضا، وينتظر السعوديين الأن الكشف عن آلية الاستحقاق بشكل مفصل.

تحديث: يستمر صرف مبالغ الدعم للمواطنين السعوديين الاسبوع القادم لإجازة البنوك، مشيراً ان فى اليوم الأول تم تقديم شكوة عدة من المواطنين على الموقع الرسمي لبرنامج حساب المواطن.

تحديث : تصرف الدفعة لثانية من حساب المواطن السعودي في اليوم العاشر من شهر يناير القادم، وسيتم صرفها لمن قام بالتسجيل في حساب المواطن حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.

تحديث : أكد حساب المواطن السعودي عبر الموقع الرسمي له أن صرف الدفعة الثانية ستكون فقط لمن أتم عملية التسجيل قبل يوم 16 ديسمبر وذلك ما سيون في العاشر من يناير القادم، موضحاً أن صرف الدفعة الثالثة سيكون في العاشر من فبراير وذلك لمن قام بالتسجيل بعد يوم 16 ديسمبر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *