موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم بقطر 2022، المباراة التي ينتظرها الملايين حول العالم لمعرفة أحد طرفي نهائي كأس العالم في قطر، تحظى مباراة الأرجنتين القادمة في كأس العالم ضد كرواتيا باهتمام إعلامي كبير نظراً لقوة وتاريخ المنتخبين الكبيرين.

ميسي ورفاقه عازمين على الفوز وانتزاع بطاقة التأهل لنهائي مونديال قطر 2022، وذلك بعد المستوى الكبير والرائع للأرجنتين طوال البطولة وتألق نجمهم وأسطورة الساحرة المستديرة “ميسي”، لكنهم سوف يصطدمون بمنتخب عنيد وهو المنتخب الكرواتي والذي قدم آداء قوي طوال البطولة.

يمتاز المنتخب الكرواتي بالتنظيم الدفاعي والتكتيك العالي والدفاع والهجوم ككتلة واحدة مما يصعب مهمة المنافس، لذلك وعبر هذا المقال سوف نتعرف على موعد مباراة كرواتيا والأرجنتين اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومشوار كل فريق في البطولة حتى الآن.

ثقفني
ثقفني

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة كرواتيا ضد الأرجنتين اليوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من ديسمبر 2022. حيث يستضيف أحداث اللقاء استاد لوسيل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية. وفيما يلي عرض بتوقيت المباراة في الدول العربية وهي كالتالي:-

  • 19:00:- حسب التوقيت العالمي جرينتش.
  • 20:00:- بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • 21:00:- بتوقيت مصر وليبيا والسودان.
  • 22:00:- بتوقيت السعودية والعراق واليمن وسوريا والبحرين والكويت وقطر والأردن ولبنان وفلسطين.
  • 23:00:- بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة للمباراة

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم في نصف نهائي كأس العالم؟ سؤال بدأ يتردد كثيراً وهناك أخبار عن أن قناة بين سبورت المفتوحة سوف تقوم بنقل المباراة مجاناً على القناة المفتوحة فما صحة هذه الأخبار. حتى الآن لم يتم تأكيد الأخبار المترددة عن نقل المباراة على القناة المفتوحة. ومن المقرر أن يتم نقل المباراة على القنوات التالية:-

  • beIN Sports HD 2 Max – بتعليق رؤوف خليف.
  • beIN Sports HD 1 Max – بتعليق حفيظ دراجي.
  • beIN Sports HD بتعليق حفيظ دراجي.
  • Alkass EXTRA One HD – بتعليق أحمد الطيب.
  • Alkass EXTRA TWO HD – بتعليق خالد الحدي.

مشوار المنتخبين في البطولة

كانت بداية الأرجنتين في كأس العالم غير مطمئنة لعشاقه بعد خسارته على يد المنتخب السعودي في أولى مبارياته بهدفين مقابل هدف وحيد. لينطلق بعد ذلك بالفوز على المكسيك وبولندا بهدفين دون رد. ليلاقي منتخب استراليا في دور الـ16 ويفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد. وفي ربع النهائي يلاقي منتخب هولندا القوي ويفوز عليه بركلات الترجيح.

بينما مشوار المنتخب الكرواتي فقد تقاسمت النقاط بالتعادل السلبي ضد المغرب وبلجيكا. وحققت أولى الانتصارات أمام منتخب كندا بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لتصعد إلى الأدوار الإقصائية. وفي دور الـ16 فازت على اليابان بركلات الترجيح ثم البرازيل في ربع النهائي بركلات الترجيح أيضاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *