بدون كفيل وخلال 24 ساعة تمويلك كاش بدون تحويل الراتب

بدون كفيل وخلال 24 ساعة تمويلك كاش بدون تحويل الراتب

بدون كفيل وخلال 24 ساعة تمويلك كاش عرض تمويلي يوفر لك عزيزي العميل السيولة النقدية التي دائماً ما تبحث عنها وذلك من خلال شروط استحقاق سهلة وميسرة وأوراق ومستندات غير معقدة لاستكمال الطلب ، جاء هذا العرض التمويلي كواحد من أهم العروض المتاحة في المملكة العربية السعودية للمواطن السعودي والعميل الوافد أيضاً إلي المملكة من كافة الجنسيات.

عرض التمويل الشخصي بدون كفيل وبإيداع نقدى خلال 24 ساعة فقط

بإيداع نقدى فورى خلال 24 ساعة فقط من التقدم بالطلب وبدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن وبدون الحاجة أيضاً إلي تحويل راتبك الشهري أحصل على مبالغ تمويلية كبيرة من خلال عرض التمويل الشخصي من شركة التيسير للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، هذا العرض التمويلي تم توفيره بصيغة إسلامية وبهدف تلبية الاحتياجات المالية والشرائية المختلفة لجميع العملاء من كافة الجنسيات داخل أراضي المملكة ، حيث توفر الشركة من خلال هذا العرض مبالغ مالية كبيرة يمكن الحصول عليها من خلال إجراءات سريعة وسهلة.

لماذا عرض التمويل الشخصي من شركة التيسير هو الأفضل ؟

  1. قامت شركة التيسير للتمويل بتصميم منتج التمويل الشخصي لقطاع الأفراد بالعديد من المزايا والإمتيازات التى يمكن الاستفادة منها والتى تجعله الاختيار الأمثل لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية.
  2. صممت شركة التيسير للتمويل منتج التمويل الشخصي بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  3. تقدم الشركة من خلال هذا العرض التمويلي للعميل مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 200 ألف ريال سعودي.
  4. هذا العرض التمويلي من شركة التيسير للتمويل لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  5. لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من تمويل شركة التيسير لقطاع الأفراد.
  6. هذا البرنامج التمويلي متاح بهامش ربح تنافسي وثابت حتي نهاية فترة التمويل الشخصي.
  7. الشخص المتقدم بالطلب يمكنه التقدم بطلب للاستفادة من عرض التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل من خلال تسجيل الدخول علي رابط التمويل الشخصي وتعبئة إستمارة طلب التمويل المتاحة علي الموقع الإلكتروني للشركة علي الإنترنت.
  8. خيارات للسداد عديدة ومتنوعة متاحة لدى شركة التيسير للتمويل والتى يمكن أن يستفيد بها الشخص المتقدم بالطلب في سداد المبالغ المالية المتاحة من خلال هذا العرض التمويلي.
  9. مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل يمكن أن تصل حتي 5 سنوات وذلك من خلال أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تناسب جميع العملاء.
  10. العملاء من المواطنين السعوديين والوافدين أيضاً يمكنهم الاستفادة من عرض قرض شركة التيسير لقطاع الأفراد بالمملكة.
  11. موظفي جميع القطاعات داخل المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من تمويل شركة التيسير بأقل راتب شهري.
  12. يمكن أن يستفيد العميل من خلال هذا العرض التمويلي المتاح لدي شركة التيسير للتمويل بإيداع نقدى سريع وفورى خلال 24 ساعة فقط.

تعرف على أهم الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة التيسير للتمويل

  • السعودي والمقيم أيضاً يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 19 سنة عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين يشترط ألا يقل عن 3000 ريال سعودي وذلك لاستكمال جميع الإجراءات الخاصة بالطلب.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين المقيمين يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 7000 ريال سعودي عند طلب المنتج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *