بأرخص الأسعار سيارة هيونداي مستعملة بسعر 10,000 ريال في المملكة العربية السعودية

بأرخص الأسعار سيارة هيونداي مستعملة بسعر 10,000 ريال في المملكة العربية السعودية

‏‏يتوفر سيارات مستعملة في المملكة العربية السعودية أوتوماتيك مناسبة لجميع الفئات في المملكة العربية السعودية، حيث تتوفر بأسعار منخفضة وبسيطة وكما  تتوفر أفضل الموديلات في سوق السيارات الأوتوماتيك المستعملة وتتوفر السيارات بحالة جيدة، ‏حيث تتوفر سيارات مستعملة من النوع هيونداي، ‏كما تتميز أسعار السيارات المستعملة في سوق السيارات بإمكانيات عالية وجودة ممتازة ومميزات كبيرة، ‏لذلك يبحث العديد من الأشخاص المقيمين في المملكة العربية السعودية على أسعار سيارات بسعر قليل بسبب ارتفاع أسعار السيارات الجديدة، ‏ولذلك سوف نعرض لكم بأرخصالأسعار سيارة هيونداي مستعملة بسعر 10,000 ريال في المملكة العربية السعودية ولذلك من خلال هذا المقال.

‏سعر سيارة هيونداي مستعملة في المملكة العربية السعودية

  • أولاً سيارة هيونداي أكسنت موديل 2018 مستعملة للبيع متاحة بحالة جديدة في مدينة الدمام في السعودية ‏في حي اسكان الدمام.
  • ثانياً يبلغ سعر سيارة هيونداي أكسنت في الدمام مستعملة بسعر الكاش 25,000 ريال سعودي.
  • ثالثاً كما أن سيارة هيونداي أكسنت تسجل 140,000 ألف كيلو متر عداد الممشي وكما أن السيارة ‏بها مرايا كهربائية جانبية للسيارة وبها سنتر لوك .
  • رابعاً تتميز سيارة هيونداي أكسنت موديل 2018 بأنها متوفرة باللون الأبيض ‏وحيث أن الدهان الخارجي هو الدهان الأصلي ‏وحيث أن السيارة من الداخل مصنوع من القماش المخمل باللون الرمادي.
  • ‏خامساً تسير سيارة هيونداي ‏بوقود البنزين وكما تأتي السيارة بناقل الحركة نوعه أوتوماتيك.

سعر ومواصفات سيارة هيونداي النترا موديل 2016 مستعملة في المملكة العربية السعودية

  1. أولاً سيارة هيونداي موديل 2016 مستعملة للبيع متاحة بحالة جديدة في مدينة حفر الباطن في السعودية.
  2. ثانياً يبلغ سعر سيارة هيونداي النترا مستعملة بسعر الكاش 20,000 ريال سعودي.
  3. ثالثاً كما أن سيارة هيونداي النترا تسجل 75,000 ألف كيلو متر عداد الممشي وكما تأتي السيارة هيونداي النترا بنوافذ أمامية كهربائية وخلفية كهربائية.
  4. رابعاً تتميز سيارة هيونداي النترا موديل 2016 بأنها من الداخل لونها رمادي والسيارة من الداخل مصنوعة من مراتب من المخمل قماش مدفأة.
  5. خامساً السيارة ‏بها مرايا جانبية كهربائية بإشارات التفاف وبها مرايا ضم وإغلاق ‏وكما أن السيارة بها مكيف هواء مركزي أمامي وخلفي.
  6. سادساً السيارة بها نظام أمان عالي من نظام فرامل ووسائد هوائية للسائق والراكب أمامية وجانبية وأيضاً نظام صوت متكامل مكبرات صوتية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *