عروض بنده على أحدث الأجهزة و44 يوم مفاجآت مذهلة بمناسبة الذكرى السنوية

عروض بنده على أحدث الأجهزة و44 يوم مفاجآت مذهلة بمناسبة الذكرى السنوية

عروض بنده المميزة تنفرد بتخفيضات هائلة بمناسبة الذكرى السنوية الأربعة والأربعون على افتتاح متجرها بنده وهايبر بنده. كما تنتهز هذه المناسبة وتقدم 44 يوم من المفاجآت على مختلف الأجهزة بخصومات مميزة حيث تجد أكثر من ماركة شهيرة مثل شاومي وأوبو وسوني وسامسونج بالنسبة للأجهزة الإلكترونية، ومثلها سينكور وجيباس وأيكون بالنسبة للأجهزة الكهربائية ومفاجآت متاجر بنده مستمرة لمدة 44 يوم لا تفوت العرض.

أقوى عروض بنده المميزة على الهواتف الذكية بخصومات أكثر من مذهلة

  • احصل على خصم 279 ريال على هاتف سامسونج جالاكسي أي 53 من الجيل الخامس؟، مزود بشبكة 5G. ومن أهم ما يتميز به الهاتف هو مساحته الكبيرة حيث تبلغ سعة الهاتف الداخلية 256 جيجا بايت، ومتوفر بأربع ألوان أجمل من بعض منها الأبيض، والأسود، والأزرق، والبرتقالي. بينما مساحة الذاكرة العشوائية للهاتف هي 8 جيجا بايت رام، ومقاس الشاشة هو 6.5 بوصة، ويعمل بمعالج أوكتا كور. بالإضافة لوجود كاميرا أمامية دقتها 32 ميجا بيكسل. بسعر 1520 ريال بدلاً من 1799 ريال سعودي.

عروض بنده

  • وفر 150 ريال عند شرائك هاتف ريل مي 9 أي من الجيل الرابع، بشبكة 4G، مدعم بشريحتين إس أي إم، ومتوفر من الهاتف لونين هما الأسود والأزرق. بينما دقة الكاميرا الأمامية للهاتف هي 16 ميجا بيكسل، وفي الخلف مزود بثلاث كاميرات دقة كلاً منهما 2+2+50 ميجا بيكسل. أما بالنسبة لمقاس الشاشة 6.47 بوصة. أما بالنسبة لسعة التخزين هي 128 جيجا بايت، وسعة الذاكرة العشوائية هي 6 جيجا بايت رام. بسعر 699 ريال بدلاً من 849 ريال سعودي.
وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *