تجربتي مع محضرة طعام مولينکس دبل فورس وأهميتها ومميزاتها ومواصفاتها للاستخدام اليومي

تجربتي مع محضرة طعام مولينکس دبل فورس وأهميتها ومميزاتها ومواصفاتها للاستخدام اليومي

يمكنك الآن الحصول على محضرة طعام مولينکس دبل فورس مع الشاشة الرقمية، وهذا لأنها تعد من أكثر محاضرات الطعام الصحية وسهلة من حيث الاستخدام بل وهناك العديد من المميزات الفاعلة لكي تتمكني من الحصول على العديد من النتائج المثالية من أول مرة، ويمكنك التعرف عنها الآن عبر الآتي.

محضرة طعام مولينکس

تعد محضرة طعام مولينکس دبل فورس من أكثر محضرات الطعام التي تحتوي على الكثير من التقنيات، فيه الأولى من نوعها التي تحتوي على محرك متكون من مخرجين فريدين من نوعهما يتمتعان بالقوة والسرعة والتأمين في ذات الوقت.

المخرج الأول يعمل على مساعدة ربة المنزل في منح القوة والسرعة، بحيث إذا كانت السرعة منخفضة تحصلي على قوة دوران قصوى داخل وعاء التقطيع، أما إذا كانت سرعة الدوران أعلى يمكنك الحصول على قوة دوران منخفض عند استخدام المفرمة أو الخلاط.

مفاتيح محضرة طعام مولينکس

توجد سبع مفاتيح يمكنك التحكم بها للحصول على النتائج الرائعة والمميزة التي ترغبي بها، بحيث تستطيع أن تقوم بشكل تلقائي بعمل الشكل الذي تطلبيه بسبب التقنية الحديثة التي تم استخدامها فيها، وتعرفي الآن على وحدة المفاتيح:

  • مفاتيح تمت برمجتها باللون البنفسجي، وهذا لتحضير الطعام بشكل مختلف مثل التقطيع.
  • مفاتيح باللون البرتقالي حسب برمجتها ويتم استخدامها في خلط وفرم الأطعمة.
  • يوجد مؤشر Easy Lock وهذا لكي يضمن عوامل الآمن والسلامة عن قيامك باستخدام وعاء التحضير والخلاط معًا.

مميزات محضرة طعام مولينکس

توجد العديد من المميزات داخل هذه المحضرة، وإليك عبر الآتي:

  • محرك بمخرجين، وهذا للتأمين بسبب قوة وسرعة المحرك.
  • شاشة رقمية، وهذا للتحكم في السرعات، ووظائف المحضر التي تتمثل في الفرم والطحن والخلط والخفق والعجن والعديد من الوظائف الأخرى.
  • وجود نظاف قفل سهل تم تشكيله بستة وضعيات، وهذا للتسهيل على ربة المنزل، فهناك العديد من الأجهزة التي لا يمكن استخدامها بكل سهولة، لذلك عبر هذه الخاصية يمكنك قفل الوعاء ووضعه على المحرك باتجاه عقارب الساعة بشكل سهل.
  • حرصنا في الفقرات السابقة على جعلك تتعرف على كل ما يخص هذه الآلة المميزة وسهلة الاستخدام والتي يجب على كل ربة منزل أن تقوم بالحصول عليها، وهذا لأنه معدة للاستخدام اليومي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *