“بسعر الكاش”.. 3 شروط للحصول على جوال iphone 14 pro max بالقسط من إكسترا السعودية 1444

“بسعر الكاش”.. 3 شروط للحصول على جوال iphone 14 pro max بالقسط من إكسترا السعودية 1444

بقي نحو ثلاثة أسابيع على انتهاء عرض الحصول على جوال iphone 14 pro max بالقسط من إكسترا السعودية 1444هـ، وهي فرصة لراغبي امتلاك هذه النسخة من إصدارات شركة أبل الأخيرة خصوصًا أنه العرض يوفر الهاتف بسعر الكاش وفي الوقت نفسه لا يدفع العميل سوى مبلغ كل شهر، كما أن هذا الهاتف يشمل على مميزات عديدة تجعله يتصدر سوق الهواتف حول العالم، ويشترك في هذا العرض مع شركة إكسترا، تسعة بنوك محلية هي: بنك الراجحي، وبنك ساب، والبنك الأهلي، وبنك الرياض، والبنك العربي، وبنك الجزيرة، والبنك السعودي الفرنسي، والبنك السعودي للاستثمار، وبنك الإمارات دبي العربي.

شروط الحصول على جوال iphone 14 pro max بالقسط من إكسترا السعودية

ويُمكن الحصول على جوال iphone 14 pro max بالقسط من إكسترا السعودية 1444هـ، بعد استيفاء الشروط المطلوبة، وهي:

  1.  قم بالدخول إلى رابط موقع اكسترا السعودية الرسمي ثم استخدم أي من البطاقات الائتمانية الخاص بأحد البنوك المشاركة في العرض، ويمكن للعميل تحويل مشترياته إلى برنامج تقسيط 0%، لمدة أقصاها سنة، عدا مصرف الراجخي وبنك الإمارات دبي الوطني، فالحد الأقصى للأقساط هو ستة أشهر.
  2. للاستفادة من العرض، يجب أن يقوم العميل بالشراء بحد أدنى ثلاثة آلاف و500 ريال سعودي في فاتورة واحدة من أي متجر لإكسترا أو على موقع إكسترا الإلكتروني.
  3. ويجب على العميل الاتصال بالبنك، بعد يومين من تاريخ الشراء وقبل ثلاثة أيام من تاريخ استحقاق كشف الحساب وطلب تحويل المعاملة إلى برنامج أقساط 0%، ويرجى الرجوع إلى البنك الذي يتعامل معه العميل للحصول على مزيد من التفاصيل.

أبرز مواصفات هاتف آيفون 14 برو ماكس

ويشمل هاتف آيفون 14 برو ماكس على عدد من المميزات أبرزها ما يلي:

  • يدعم الهاتف خاصية NFC، ويأتي بأبعاد 160.7×77.6×7.85 ملم مع وزن 240 جرامًا، وبه شريحة اتصال Nano Sim وشريحة أخرى eSim، ويدعم شبكات الاتصال الجيل الخامس 5G.
  • يأتي بواجهة درع السيراميك و‏‏سطح خلفي من الزجاج المركب غير اللامع مع فريم من معدن الستانلس ستيل.
  • مُقاوم للماء والغبار بشهادة IP68 المقاوم للماء حتى ستة أمتار لمدة 30 دقيقة.
  • الشاشة تأتي من نوع LTPO Super Retina XDR OLED بمساحة 6.7 إنش بدقة 1290×2796 بكسل.
  • يتوفر الهاتف بأكثر من إصدار الأول: بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت، والثاني بذاكرة صلبة بسعة 256 جيجا بايت، والثالث بذاكرة صلبة بسعة 512 جيجا بايت، والرابع بذاكرة صلبة بسعة 1 تيرا بايت، وجميعهم بذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجا بايت.
  • السماعات الخارجية تأتي بصوت ستيريو لتحصل على صوت أفضل نسبيا، والبطارية بحجم 4323 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 20 واط والشحن اللاسلكي الـ MagSafe بقوة 15 واط، ويأتي بنظام تشغيل iOS 16.
  • يتوفر الهاتف باللون الذهبي والرمادي الفاتح والأسود والبنفسجي الغامق.
  • يأتي بمعالج من شركة أبل من نوع A16 Bionic بتكنولوجيا 4 نانو.
  • الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.9 وتدعم الأوتوفوكس, كما يوجد عدسة ثانية للـ Face ID والعزل، والكاميرا الخلفية ثلاثية.
  • يدعم ميكروفون إضافي لعزل الضوضاء، ويدعم تحديد الموقع الجغرافي GPS وأنظمة الملاحة الأخرى.
  • يدعم الهاتف بصمة الوجه Face ID، ومعظم المستشعرات الأخرى مثل التسارع والقرب والبوصلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *