البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2022 سلطنة عمان طريقة الاستعلام عن النتائج moe.gov.om

البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2022 سلطنة عمان طريقة الاستعلام عن النتائج moe.gov.om

البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2022، يزداد البحث عنها عقب الانتهاء من أداء الاختبارات، فالطلاب يستفسرون عن نتائج الطلاب سلطنة عمان والطريقة التي تمكنهم من استخراجها إلكترونيا دون الذهاب إلى مختلف المؤسسات التعليمية، وتعتبر هذه البوابة من الخدمات الهامة المقدمة لأولياء الطلاب وأبنائهم، ولكن بالمقابل يجب أن يكون للمستعلم عن النتائج حسابات خاصة بهم على المنصة، وبوابة التعليم سلطنة عمان توفر نتائج كل المستويات دون استثناء، ولم يحدد بعد الموعد الرسمي لعرض النتائج ولكن سيكون ذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح مباشرة، كما أتاحت وزارة التعليم في عمان طريقة الحصول على النتائج من خلال الرسائل النصية القصيرة، في هذا المقال سنتعرف على تفاصيل موضوع البوابة التعليميه نتائج الطلاب 2022 سلطنه عمان، تابعوا معنا.

البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2022

قريبا سيتم اعتماد الدرجات من خلال البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2022، والأمر يشمل الطلاب من كل المستويات التلعيمية، ونتائج الطلاب سلطنة عمان 2022 توفرها وزارة التعليم المكلفة بذلك، بعد الانتهاء من رصد درجات الطلاب والتحقق منها يتم رفعها على المنصة لكي يتمكن كل طالب من استخراج نتيجته عبر رابط البوابة التعليمية نتائج سلطنه عمان، وفيما يلي نوضح لكم كيفية الاستعلام عنها:

  1. الدخول إلى رابط سلطنة عمان البوابة التعليمية على الإنترنت
  2. ثم انقر على رمز التعليم المدمج
  3. يتعين عليك الضغط على نظام البوابة، ثم سجل الدخول إلى الموقع مباشرة من خلال كتابة اسم المستخدم مع كلمة المرور
  4. اختر نتائج الطلاب ثم حدد الفصل الذي تنتمي له مع إضافة الفصل الدراسي ورقم المقعد واسم المدرسة التي تنتمي لها
  5. آخر خطوة هي الضغط على زر عرض النتيجة.

بوابة التعليم سلطنة عمان تسجيل طالب جديد

إن لم يكن لديك حساب خاص على بوابة التعليم وزارة التربية والتعليم العمانية، يجب أن تسجل من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي. ثم اختر التعليم المدمج والبوابة وعين اسم مستخدم خاص بك مع كلمة المرور ورقم الجوال أو البريد الإلكتروني. ثم اختر تسجيل، في حال نسيت كلمة المرور الخاصة بك. يمكنك الضغط على عبارة نسيت كلمة المرور لتستعيدها من خلال رقم الهاتف الخاص بك.

نتائج الطلاب عمان 2023

كشفت بوابة سلطنة عمان مؤخرا عن الانتهاء من إجراء امتحانات السنة الدراسية 2022، وكل من أتموا امتحاناتهم سيتم تصحيح أوراقهم. وهذا الأمر ينطبق على كل الفصول من واحد إلى إحدى عشر، أما تصحيح أوراق الصف الثاني عشر سيبدأ بعد الانتهاء من الامتحانات. والعلامات المتوقعة للطلاب ترجع إلى وجود علامة تصنيف نشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكنكم التعرف عليها فور صدورها.

بهذا نصل إلى نهاية مقال قدمنا لكم فيه موضوع البوابه التعليميه نتائج الطلاب 2022، والذي وضحنا لكم فيه الآلية الصحيحة للاستعلام عن نتائج الطلاب سلطنة عمان 2022، ووضحنا لكم طريقة تسجيل حساب جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *