هل وقع رونالدو لفريق النصر السعودي وما قيمة عقد رونالدو مع النصر السعودي

هل وقع رونالدو لفريق النصر السعودي وما قيمة عقد رونالدو مع النصر السعودي

هل وقع رونالدو لفريق النصر السعودي التساؤل يدور بأذهان عشاق المستديرة وانضمام رونالدو للنصر السعودي . وما قيمة عقد رونالدو مع النصر السعودي والكثير من التساؤلات التي تشغل بال . عشاق الكرة المستديرة ومشجعي النصر السعودي حيث ستكون صفقة رونالدو مع النصر السعودي صفقة تاريخية . بانضمام رونالدو للنصر السعودي كما أن تلك الصفقة ستكون مثيرة جداً بعد . أن قام رونالدو بفسخ العقد مع فريق مانشستر يونايتد في الأيام الماضية وعبر السطور القادمة من مقال . اليوم “بموقع ثقفني” سنتعرف علي حقيقة انتقال رونالدو للنصر السعودي .

هل وقع رونالدو لفريق النصر السعودي
موافقة رونالدو الانضمام للنصر السعودي

هل وقع رونالدو لفريق النصر السعودي

انتقال رونالدو للنصر السعودي وفقاً للعديد من التقارير الإعلامية الصادرة من جهات عديدة فأن رونالدو في طريقه . إلي الانتقال إلي النصر السعودية كما أن توقيع رونالدو للنصر السعودي . وفقاً للتصريحات ربما سيتم في الأيام القادمة وهو يقارب عمر 37 عاماً بتاريخ حافل في كرة القدم كذلك بجانب . أن كريستيانو رونالدو النصر السعودي عرض عليها قيمة كبيرة في العقد الذي سيتم . التوقيع عليه كما تشمل مدة عقد تعاقد رونالدو مع النصر السعودي لمدة عامين ونصف العام . وجاء في الصحيفة الإسبانية “ماركا” أن رونالدو سينتقل إلي النصر السعودي قريباً . وأن موافقة رونالدو الانضمام للنصر السعودي ربما سيتم إعلانها قريباً . أما عن ما يخص اللاعب رونالدو في مشوار تاريخه نتعرف عليها في سطور “موقع ثقفني” القادمة .

توقيع رونالدو للنصر السعودي

تساؤل هل وقع رونالدو لفريق النصر السعودي لم يتم الإجابة عليها حتي الآن بشكل رسمي ولكن وفقاً لبعض تصريحات . الصحف بأن انتقال رونالدو للنصر السعودي أصبح وشيكاً . وذلك لأن رونالدو الآن لا ينتمي إلي أي نادي كروي بعد فسخ عقده كما جاء في مقابلة تلفزيونية مع اللاعب رونالدو وصدرت منه تصريحات نارية . تم توجيهها للنادي الانجليزي وإدارته بعد فسخ العقد الخاص برونالدو كما جاء ضمن التصريحات بأن انتقال رونالدو للنصر السعودي بقيادة المدرب الفرنسي أضاف حماس لللاعب رونالد بسبب أن النصر السعودي . يضم في صفوفه اللاعب لويز غوستافو لاعب الوسط السابق للفريق الألماني بايرن ميونخ . وحارس مرمي الكولومبي دافيد أوسبينا وغيرهما من لاعبي النصر السعودي ذو تاريخ كروي عريق .

كم قيمة عقد انتقال رونالدو للنصر السعودي

وفقاً لبعض التصريحات الإعلامية الصادة عن توقيع رونالدو للنصر السعودي وقيمة العقد المصرح به من . النصر السعودي فأن اللاعب رونالدو سيحصل علي مبلغ بقيمة 200 مليون يورو سنوياً كما . جاء ذلك بكشف التصريحات عبر صحيفة إسبانية في حالة أن هناك توقيع رونالدو للنصر السعودي بشكل رسمي ونهائي . تلك كانت التصريحات الخاصة الصادرة من بعض الصفح العالمية وتداولها معلومات عن انتقال رونالدو للنصر السعودي .

هل وقع رونالدو لفريق النصر السعودي ذلك ما يتم تداوله عبر الصحف العالمية ومن ضمنها صحيفة إسبانية . وتداول معلومات عن انتقال رونالدو للنصر السعودي وعرضنا بعض التصريحات عبر مقال “موقع ثقفني” اليوم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *