سيارات هيونداي رخيصة مستعملة بأسعار مخفضة وحالة ممتازة

سيارات هيونداي رخيصة مستعملة بأسعار مخفضة وحالة ممتازة

لجأ الكثير من المستهلكين إلى شراء سيارات هيونداي رخيصة مستعملة بعد أن قام الوكلاء برفع أسعار السيارات الحديثة، وذلك للحصول على سيارة تحقق الطلب وبسعر مناسب، وقد شهدت أسواق السيارات المستعملة في السعودية رواجا ملحوظ سواء في البيع والشراء، وقد بلغت نسبة الإقبال على الشراء والبيع حوالي 50٪ خاصة في مكة المكرمة.

حيث يلجأ بعض المقيمين في المملكة إلى بيع سياراتهم عند مغادرة البلاد بشكل نهائي خاصة أثناء فترة كورونا، وتعتبر السيارات المستعملة أكثر إقبالا من قبل الأفراد خاصة إذا كانت مصنوعة خلال الخمس سنوات الأخيرة، وذلك نظرا لارتفاع قيمة ضريبة السيارات الجديدة إلى 15٪، وتختلف أسعار السيارات باختلاف حالتها ومدى التلف والحوادث التي تعرضت إليه.

لذلك نقوم بتقديم السيارات المستعملة المتواجدة في الأسواق وأسعارها وحالتها من أجل سهولة التعرف على الأسعار والأنواع المتاحة للشراء داخل المملكة العربية السعودية والمقارنة بين الأسعار والموديلات المتوفرة والحصول على ما يناسب كل شخص وإمكانياته.

سيارات هيونداي رخيصة مستعملة

بعد أن شاهدنا مدى الإقبال على السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية، ونسبة الإقبال عليها والأسباب وراء اتجاه البعض إلى شرائها، نعرض لكم بعض أنواع السيارات المستعملة ماركة هيونداي وهي ماركة شهيرة داخل المملكة.

سيارات هيونداي النترا موديل 2009

سيارة هيونداي من السيارات المفضلة لدى السعوديين، وذلك لأنها تمتلك مواصفات عديدة يفصلها السعودي، وبالحديث عن السيارات المستعملة يتواجد سيارة هيونداي إلنترا موديل 2009 في مدينة الرياض ذات عداد ممشى 49 الف كيلو متر وناقل حركة أوتوماتيكي مطلية باللون الأسود، بها مقود كهربائي وقفل مركزي، مصابيح ضد الضباب، نوافذ تعمل بالكهرباء، وبالنسبة لوسائل الترفيه: USB، بلوتوث، تكييف يدوي، إمكانية دخول السيارة دون مفتاح، عرضت السيارة للبيع مقابل 12 ألف ريال سعودي، وقام البائع بترك رقم للتواصل  0 0 9 6 6 5 9 3 2 5 5 3 9 3.

سيارة هيونداي اكسنت موديل 2014

يبلغ سعر هذه السيارة موديل 2014 مستعملة داخل المملكة 15 ألف ريال سعودي، وهذا السعر الذي عرضه البائع بعد أن قال أن مواصفات السيارة تتوافق مع مواصفات مجلس التعاون الخليجي، وهي سيارة ذات لون أبيض، عداد مشي 14 ألف كيلو متر، محرك 4 سلندر، كما أن نوافذها والمرايا تعمل بالكهرباء، وتدعم السيارة استخدام البلوتوث، ويمكن التواصل مع البائع على رقم 00966590066495.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *