سيارات مستعملة برخص التراب في السعودية بحالة ممتازة وباسعار منافسة وتناسب الجميع بمواصفات جبارة

سيارات مستعملة برخص التراب في السعودية بحالة ممتازة وباسعار منافسة وتناسب الجميع بمواصفات جبارة

داخل سوق السيارات المستعملة بالمملكة العربية السعودية يتم تقديم مجموعة مميزة من أرخص وأقوى السيارات المستعملة الجيدة من الداخل والخارج التي يكون عليها إقبال كبير وشديد، فهي تكون متوفرة بأسعار معقولة مناسبة للجميع وتتميز الكثير من المواصفات والمزايا التي تتمتع بها السيارات الجديدة ولكن الفرق بأنها تقدم بأسعار رخيصة ومتوسطة وتم استخدامها سابقاً ومن بعدها يتم بيعها وهذا لم يكن عيباً بها.

سيارات رخيصة مستعملة في السعودية

أصبحت السيارات الرخيصة من أكثر أنواع السيارات رواجاً في سوق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية والتي يقبل عليها كثير من الأشخاص الغير قادرين على شراء السيارات الجديدة ومن التي تشمل الآتي:

سيارة مستعملة هيونداي سوناتا 2010

السيارة متاحة في مدينة الرياض لكل من يريد الحصول عليها فهي مقدمة بسعر 14000 ريال سعودي، السيارة موديل 2010 الفئة ستاندر عداد الممشى 343 ألف كم.

الوارد سعودي المجدوعي اللون لؤلؤي، القير أوتوماتيك، كما أن السيارة تتكون من أربعة أبواب وتحتوي على ناقل أوتوماتيكي بالإضافة إلى أنها تعمل بالجر الأمامي.

سيارة مستعملة تويوتا كورولا 2006

هي واحدة من السيارات التي لاقت إقبالاً كبيراً منذ أن تم طرحا للبيع في مدينة الرياض بسعر 8 آلاف ريال سعودي، الوكيل سعودي موديل 2006 نص فل، بالنسبة إلى عداد الممشى فهو يسجل 140 ألف.

تستهلك من الوقود البنزين وتأتي السيارة من الخارج باللون الفضي، تمتلك محرك 1300 سي سيكزود بناقل حركة أوتوماتيكي والفئة سيدان تحتوي على كشافات ضباب وجنوط طيس ومرايا سفط وسنتر لوك.

سيارة مستعملة تويوتا كامري 2004

هي من أنواع السيارات التي تم طرحها في سوق المستعمل بسعر مميز يقدر بـ 6000 ريال سعودي في مدينة الرياض، السيارة موديل 2004 والقير أوتوماتيك، أما عن الوقود فهبي تستهلك البنزين وحالتها مستعملة ولكن جيدة.

يوجد بها مجموعة من المزايا الخاصة بالأمان فهي تحتوي على نظام فرامل مانع الانغلاق، كما تحتوي على إنذار يمنحها درجة عالية للأمان ويحد من سرقتها، المقاعد مصنوعة من القماش، كما يوجد بها مساعد فرامل وأحزمة أمامية ومانع للحركة وتوزع القوة النابعة من الفرامل بشكل إلكتروني ومقو كهربائي عدل للإمالة التي تخص المقود.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *