تقسيط سيارات مستعملة في السعودية وأرخص أسعار السيارات

تقسيط سيارات مستعملة في السعودية وأرخص أسعار السيارات

احصل الأن على سيارة مستعملة كيا، نيسان أو موديلات حديثة واستفيد من أرخص سعر تقسيط سيارات مستعملة في السعودية لدى توكيل عبداللطيف جميل للسيارات، بالإضافة إلى أرخص أسعار السيارات المستعملة عند الدفع كاش، وأيضًا تتوافر السيارات العائلية مع أفضل سعر للتقسيط والكاش، ومنها سيارات اقتصادية في السعر وأيضًا في استخدام الوقود.

تقسيط سيارات مستعملة في السعودية

شراء السيارات المستعملة يوفر لك الكثير، فبدلًا من شراء سيارة ذات امكانيات محدودة لتكون بسعر مخفض يمكنك شراء سيارة مستعملة مع امكانيات مذهلة بنصف السعر أو أقل، ومن الخيارات المتاحة سيارة اقتصادية، حيث تتسم بأنها موفرة للوقود، وهى سيارة نيسان صني 2018.

  • متاحة سيارة نيسان صني 2018 standard باللون الأبيض مع ناقل الحركة بها من نوع اوتوماتيك.
  • يمكن تقسيط ثمنها ليكون 1057 ريال سعودي لمدة 48 شهر، أو شراؤها كاش بسعر 34.069 ريال.
سيارات مستعملة بالتقسيط
سيارات مستعملة بالتقسيط

سيارات مستعملة بالتقسيط

احصل الأن على سيارتك المفضلة بأقل سعر سواء تم تقسيط ثمنها أو دفعها كاش، ونقدم لكم سيارة كيا بيجاس 2020 مع مميزات السيارة، وأسعار تقسيط سيارات مستعملة في توكيل عبداللطيف جميل للسيارات.

  • تتوافر سيارة كيا بيجاس 2022 اوتوماتيك باللون الرمادي، وتحتوي على محرك بنزين وسعته 1.4 لتر.
  • تمتاز السيارة بالتصميم عالي الجودة، سواء تصميمها الخارجي الفخم، أو التصميم الداخلي الشامل لعدد من الخصائص المميزة مثل امكانية ضبط كرسي السائق ليكون في أكثر وضعية مريحة للفرد، كما يوجد بها مكيف، والمزيد من المزايا مثل إضاءة صندوق السيارة عند فتحه.
  • النظام الموسيقي بها رائع بداية من وجود 6 سماعات في السيارة، وتوافر شاشة عرض للنظام الموسيقي مع أزرار للتحكم به.
أسعار سيارات كيا المستعملة
أسعار سيارات كيا المستعملة

اشتري السيارة مستعملة لدى عبداللطيف جميل للسيارات في الدمام مع قسط شهري 1118 ريال سعودي لمدة 60 شهر، أو شراؤها كاش بسعر 40.374 ريال.

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط في جدة

متاح شراء سيارة شفروليه سبارك 2018 فئة Standard من خلال قسط شهري 1056 ريال، كما يمكنك شراؤها كاش 34.040 ريال، وهى سيارة موفرة في استهلاك الوقود، وتتوافر السيارة باللون الأبيض مع ناقل حركة اوتوماتيكي، وبها عدد من المميزات مثل توافر فتحات مكيف خلفية لتوزيع أفضل للهواء في كافة أنحاء السيارة، شاشة وسائط متعددة تتيح لك ضبط النظام الصوتي بالسيارة.

أسعار السيارات العائلية في السعودية

تقسيط سيارات كيا العائلية
تقسيط سيارات كيا العائلية

اشتري الأن سيارة عائلية من ضمن السيارات المستعملة المتاحة للتقسيط ووفر أكثر، وتتناسب هذه السيارات مع العائلات الكبيرة؛ لوجود عدد أكبر من المقاعد مقارنةً بالسيارات العادية، وعندما تكون السيارة من فئة السيارات الكورية كيا ستكون ذات أداء متميز بالطبع، ونتعرف معًا على سعر السيارة عند شراؤها مستعملة.

  • تأتي سيارة كيا كرنفال 2018 مزودة بناقل حركة من نوع اوتوماتيك.
  • متاحة للتقسيط بقيمة 1808 ريال سعودي لدى توكيل عبداللطيف جميل للسيارات في مدينة جدة، ويكون سعرها كاش هو 58.305 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *