بلجيكا ضد المغرب الموعد وتردد بين سبورت المفتوحة والقنوات الناقلة مجاناً

بلجيكا ضد المغرب الموعد وتردد بين سبورت المفتوحة والقنوات الناقلة مجاناً

بلجيكا ضد المغرب، تعد من أصعب المباريات أمام منتخب المغرب حتى يستطيع مواصلة مشواره في مونديال قطر، وذلك بعد تعادله في المباراة الأولي مع منتخب كرواتيا في الجولة من دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022،  حيث يقع منتخب المغرب في المجموعة السادسة  مع منتخبات كندا وكرواتيا وبلجيكا.

بلجيكا ضد المغرب موعد المباراة:-

سوف تقام مباراة بلجيكا ضد المغرب في الجولة الثانية في دور المجموعات في كاس العالم قطر 2022، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة عصراً بتوقيت العاصمة السعودية الرياض، الرابعة عصراً بتوقيت العاصمة القطرية الدوحة.

وتكمن صعوبة المباراة في ضرورة فوز المغرب بتلك المباراة حتى يستطيع التأهل إلى دور السادس عشر من المسابقة، وتعد المجموعة السادسة التي يقع فيها المغرب أقل قوة من المنتخبات العربية الأخري، خاصة منتخب السعودية ومنتخب تونس اللذان يقعان في مجموعة اشد صعوبة.

تردد القناة الناقلة مجاناً لمباراة بلجيكا ضد المغرب:-

أعلنت قناة بين سبورت المفتوحة عن قيامها بإذاعة مباريات المنتخبات العربية، وكانت على العهد صادقة في ذلك، حيث قامت بنقل مباريات المنتخبات العربية السابقة، كان أخرها يوم أمس مباراة السعودية ضد بولندا والتي انتهت بفوز منتخب بولندا على منتخب السعودية بنتيجة هدفين مقابل لا شىء.

كذلك فقد قامت ببث مباراة تونس ضد أستراليا والتي  انتهت بفوز أستراليا على تونس بنتيجة هدف مقابل لاشىء، ليزداد وضع تونس صعوبة في المونديال، حيث من المطلوب من تونس في المباراة المقبلة الفوز على منتخب فرنسا من أجل استكمال مشواره في المونديال، خاصة وأن منتخب فرنسا قد بلغ دور  السادس عشر بفوزه في كل المباريات السابقة.

وقد أعلنت مجموعة قنوات بين سبورت يوم أمس عن عدم نقلها لتلك المباراة الهامة بين منتخب المغرب ومنتخب بلجيكا وذلك بعد أن حصلت القناة الثانية الأرضية المغربية على حقوق بث المباراة، والتي يمكن استقبالها في دول المغرب العربي وذلك عبر القمر الصناعي يوتلسات 21 شرق تردد 11569 أفقي بمعدل ترميز 9500.

كذلك فقد أعلنت عدة قنوات قيامها ببث المباراة مجاناً لجمهور المشاهدين من خلال ثلاث أقمار صناعية وهذه القنوات هي :-

القناة القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز
RZR استرا 4 شرق 12736 أفقي 5000
Tvt يوتلسات 9 شرق 11900 أفقي 27500
Trt1 تركسات 42 شرق 11096 أفقي 30000

 

ويمكن استقبال قناة بين سبورت المفتوحة وضبط تردداتها من خلال الجدول التالي:-

القممر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معدل التصحيح
نايل سات 11054 أفقي H 27500 3/4
عرب سات 12379 أفقي 27500 5/6

وسوف يشهد اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2022 واحدة من المباريات النارية بين منتخب أسبانيا ومنتخب ألمانيا، حيث من المقرر أن يلتقي منتخب أسبانيا ضد ألمانياً اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وهي تعد واحدة من المواجهات النارية في البطولة، حيث أنها تعد نهائي مبكر، حيث سيسعي كلا الفريقين الفوز بنتيجة المباراة، ويقع منتخب ألمانيا وإسبانياً في المجموعة الخامسة والتي تضم اليابان وكوستاريكا، وقد استطاعت اليابان الفوز على منتخب ألمانيا في الجولة الأولي من دور المجموعات في البطولة، وقد فازت كوستاريكا في المباراة التي أقيمت مع اليابان بنتيجة هدف مقابل لاشىء.

مباريات اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2022 في مونديال قطر :-

ستقام اليوم العديد من المباريات بالاضافة إلى مباراة المغرب ضد بلجيا، حيث شهدت مباريات اليوم فوز منتخب كوستريكا على منتخب اليابان بنتيجة هدف مقابل لاشىء، وهذا سوف يشعل المباراة المرتقبة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت الدوحة بين منتخب إسبانيا وألمانيا ويمكن التعرف على مواعيد مباريات اليوم كما يلي:-

[Worldcup c=2022-11-27]

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *