بعد الخسارة من بولندا… موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

بعد الخسارة من بولندا… موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022م، المقام في دولة قطر، وهي مواجهة قوية أخرى في دور المجموعات بالجولة الثالثة والأخيرة، فيما يأتي ذلك عقب الخسارة التي تعرض لها المنتخب الأخضر أمام بولندا، يوم السبت 26 نوفمبر الجاري بهدفين مقابل لا شيء.

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

ومن المقرر أن يأتي موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022م يوم الأربعاء المقبل 30 نوفمبر 2022م، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إذ تقام المباراة على ملعب استاد لوسيل، ويدخل المنتخب الأخضر المباراة ومعه ثلاث نقاط مِن فوز على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف وخسارة أمام منتخب بولندا بثنائية نظيفة.

ويعد لقاء المكسيك بالنسبة للمنتخب الأخضر مصيريا، إذ يأتي في ختام منافسات المجموعة، ولا بد من خوض مَلحَمة جديدة تشبه تلك التي قدمها أمام المنتخب الأرجنتيني إذا أراد التّأهل.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي ونظيره المكسيكي في كأس العالم

وبالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي ونظيره المكسيكي في كأس العالم 2022م، فهي بي إن سبورتس ماكس 1 و2، كما توجد أنباء ولكن غير مؤكدة حتى هذه اللحظة أن المباراة من المتوقع أن تُذاع على قناة بي أن سبورت المفتوحة، وهي القنوات التي تذيع مُنافسات كأس العالم في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

أسباب هزيمة المنتخب السعودي أمام بولندا

ورغم الروح المعنوية العالية التي دخل بها المنتخب السعودي المباراة ضد بولندا بعد فوزه على الأرجنتين في المباراة الأولى له بالبطولة، فإنه خسر أمام بولندا بهدفين نظيفين، ويعود ذلك إلى عدد من الأسباب على النحو التالي:

  • لم يستغل المنتخب الأخضر فترة تفوقهم بالمباراة في تسديد الأهداف، رغم تكثيف المحاولات الهجومية وسيطرتهم على مجريات المباراة.
  • تهور اللاعبين في الهجوم الزائد عن الحد ما أسفر عن هجمات ارتدادية للخصم أدت في النهاية إلى تسجيل الأهداف.
  • الإرهاق البدني الكبير الذي أصاب لاعبي المنتخب الأخضر بعد مباراة الأرجنتين.
  • إصابة الفريق بالإحباط جراء ركلة الجزاء التي أهدرت في الشوط الأول.
  • الأخطاء الكثيرة التي ارتكبعا الخط الخلفي للمنتخب السعودي تسببت في 3 محاولات خطيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *