التخطي إلى المحتوى

ابشر تسجيل الدخول الجوازات السعودية ، نظام ابشر من أهم الأنظمة وأشهرها على الأطلاق في المملكة العربية السعودية، فتوفر بوابة ابشر العديد من الخدمات للمواطن السعودي وللمقيمين في السعودية، فيوفر موقع وزارة الداخلية السعودية العديد من الخدمات أبرزها خدمة تمديد هوية زائر، وأيضا يمكن الوافدين من تحديث بياناتهم عبر موقع ابشر من خلال تسجيل الدخول في الجوازات السعودية.

تمديد هوية زائر من موقع ابشر تسجيل الدخول الجوازات السعودية

فقد أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية البدأ في إتاحة الفرصة للمقمين في المملكة لتمديد هوية زائر ذلك تنفيذاً لقرار خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان بن عبدالعزيز” موضحاً أن تمديد هوية زائر للأخوة اليمنيين لمدة ستة أشهر، ويتم من خلال التعاون مع مركز المعلومات في وزارة الداخلية.

ابشر تسجيل الدخول الجوازات السعودية
موقع أبشر

موقع ابشر يتيح تمديد هوية زائر بعدة شروط

  • تسديد 100 ريال سعودي رسوم هوية زائر في أحدى القنوات البنكية.
  • الدخول على بوابة ابشر تسجيل الدخول الجوازات السعودية واختيار توصيل الهوية من أيقونة توصيل الوثائق.
  • طبع هوية زائر وتسليمها للمستضيف، وسيتم توصيل الهوية عبر البريد السعودي خلال أسبوعين بحد أقصى.
  • دخول المقيم على حسابه الشخصي وطلب تمديد هوية زائر بعد تسديد قيمة الرسوم.
  • التسجيل في خدمات ابشر الإلكترونية على موقع وزارة الداخلية خطوة أساسية يجب إنهائها.
  • استخراج تأشيرة الخروج النهائي هي 60 يوما من تاريخ إصدارها.
  • تسديد ريوم تمديد هوية زائر في موعدها.

تمديد هوية زائر للمقيمن اليمنيين 2018 عبر ابشر الجوازات السعودية

فقد أكدت إدارة الجوازات السعودية أنه يتيح للوافدين تمديد هوية زائر وذلك لمدة ستة أشهر، وقد نفت ما تم تداوله حول تمديد هوية زائر للمقيمن حاملين الجنسية اليمنية والسورية ولمدة تسعة أشهر، مؤكده أن استخراج تأشيرة الخروج النهائي هي 60 يوما من تاريخ إصدارها، ولم يتم تغير ذلك من قبل إدارة الجوازات السعودية.

تحديث : أكدت الإدارة أنه في حال حدوث تغيرات جديدة سيتم الإعلان عنها رسمياً على موقع التواصل الاجتماعي “توتير” التابع للوزارة، لذلك أكدت على المقيمين والوافدين في السعودية على عدم أخذ المعلومات إلا من مصادرها الرسمية.

تحديث : أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية رسمياً أن اليوم يبدء تنفيذ تمديد هوية زائر للأخوة اليمنيين، وذلك تنفيذاً لأوامر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.د، وأكدت الجوازات علىالجميع ضرورة إنهاء إجراءات تمديد هوية مقيم، وذلك قبل يوم 4/5/1440 هجرياً.

أعلنت إدارة الجوازات السعودية رسمياً عن بشرى سارة للاخوة اليمنيين،لتؤكد على تمديد هوية زائر لهم لمدة ستة أشهر آلياً، وبدون مراجعة إدارة الجوازات، وذلك لمن إنتهت صلاحية هوية مقيم لهم وذلك ما يتم بالتعاوز مع مركز المعلومات الوطني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.