مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية 2022 وماذا حدث آخر مرة لعبت فيها أوروجواي مع غانا

مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية 2022 وماذا حدث آخر مرة لعبت فيها أوروجواي مع غانا

مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية، وماذا حدث آخر مرة لعبت فيها أوروجواي مع غانا؟ من المقرر أن تقام مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية الساعة 3 بعد ظهر اليوم الخميس على ملعب استاد المدينة التعليمية، على أن يتم بث المباراة عبر بين سبورت ماكس 2 HD. وستشارك أوروجواي ضمن المجموعة الثامنة في كأس العالم  قطر 2022 مع غانا والبرتغال وكوريا الجنوبية. لكن ماذا حدث في آخر مرة لعبت فيها أوروجواي مع غانا؟ من المقرر أن يلتقي المتنافسون في كأس العالم 2022 في قطر بعد 12 عامًا من سلوك لويس سواريز .

كانت كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 علامة فارقة لكونها أول بطولة تقام من قبل دولة أفريقية. تم إقصاء الدولة المضيفة من دور المجموعات وأصبحت غانا الممثل الوحيد للقارة في الأدوار الإقصائية. نتيجة لذلك، أصبح “النجوم السوداء” الفريق المفضل لدى محايد. وكانت غانا على بعد مباراة واحدة من أن تصبح أول فريق أفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم عندما واجه أوروجواي في دور الثمانية.

ماذا حدث آخر مرة لعبت فيها أوروجواي مع غانا

آخر مرة لعبت فيها أوروجواي مع غانايكاد يكون من المثير للإعجاب أن لويس سواريز “عض” جورجيو كيليني في عام 2014 ولا تزال تصرفاته الغريبة ضد غانا أكثر لحظاته إثارة للجدل في كأس العالم. وضع سولي مونتاري ، نجم بورتسموث السابق ، غانا في المقدمة ، لكن دييجو فورلان أدرك التعادل لأوروجواي ليرسل المباراة إلى الوقت الإضافي. وبينما كانت المباراة تتجه نحو ركلات الترجيح، بدا ستيفن أبياه أنه فاز بها مع غانا في الدقيقة الأخيرة لكن تسديدته تصدى لها سواريز على الخط. كان رد فعل دومينيك أدييا أسرع لتسديد الكرة المرتدة فقط لسواريز لاستخدام كلتا يديه بشكل صارخ لدفع الكرة بعيدًا.

آخر مرة لعبت فيها أوروجواي مع غانا ومصير لويس سواريز

وطُرد مهاجم ليفربول وبرشلونة السابق لكن أسامواه جيان سدد في العارضة من ركلة جزاء. ثم أعاد سواريز التأكيد على مكانته كشريك في كأس العالم بعد أن التقطته الكاميرات وهو يحتفل بشدة بالغة وهو يقف في النفق . ذهبت أوروجواي للفوز بركلات الترجيح 4-2 ولم تتمكن غانا من تكرار البطولة البطولية في كأس العالم منذ ذلك الحين. احتل فريق أوتو أدو المركز الأخير في المجموعة السابعة في عام 2014 بينما غاب عن التأهل لعام 2018 تمامًا. عادت غانا الآن لتجديد تنافسها مع أوروجواي بعد 12 عامًا مع قطر لتكون آخر بطولة دولية لسواريز .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *