تجربة الاستثمار في بنك الراجحي ومتطلبات فتح الحساب 1444

تجربة الاستثمار في بنك الراجحي ومتطلبات فتح الحساب 1444

تجربة الاستثمار في بنك الراجحي تُعد واحدة من أنجح التجارب التي لجأ إليها الكثير من العملاء للحصول على أرباح سريعة بطرق متوافقة مع الأحكام الإسلامية وقد استطاع البنك أن يوفر حذمة من الخدمات الإلكترونية للاستعلام عن عوائد صناديق الاستثمار الراجحي أو معرفة كم نسبة الاستثمار في بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية، ولهذا إن كان يتبادر إلى ذهنك كيف اشغل فلوسي في بنك الراجحي فيمكن التعرف على أبرز المزايا.

تجربة الاستثمار في بنك الراجحي

قدم البنك الكثير من الخدمات إلى عملائه وساعدهم في الاستثمار من خلال الصناديق المتنوعة أو الصكوك التي يقوم بطرحها وفي ضوء تجربة الاستثمار في بنك الراجحي لا بد أن نتعرف على أبرز الخدمات الاستثمارية المصرفية التي يوفرها البنك.

ومن بينها إطلاق كافة المعلومات التي تخص صكوك مصرف الراجحي في السعودية والاطلاع على عمليات أسواق رأس المال أيضًا مما يساعد في توفير الوقت والجهد على المستثمرين سواء أكانوا مواطنين أو من دول الخليج العربي وكذلك الوافدين.

متطلبات فتح الحساب الاستثماري في الراجحي

هذه الخطوة هي أولى خطوات الاستثمار لدى البنك وحتى تتمكن من فتح الحساب الاستثماري لا بد من أن يكون لديك بطاقة صراف سارية المدة من خلال مصرف الراجحي وتقوم بعمل الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط الراجحي المالية.
  • ثم النقر على فتح حساب الاستثماري.
  • اختيار تبويب ابدأ من القائمة.
  • ثم كتابة رقم الصراف وبعد الحصول على رقم التفعيل قم بإدخاله في الموقع.
  • النقر على خيار التالي.

ويمكن التواصل مع رقم الراجحي المجاني من أجل التعرف على تفاصيل مميزات الحساب الاستثماري وما هي المعلومات المطلوبة للحصول عليه من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي.

كيف افتح محفظة إضافية الراجحي

بعد أن تنتهي من خطوات انشاء حساب في بنك الراجحي يمكن فتح المحفظة الإضافية وذلك عبر التالي:

  • دخول بوابة الراجحي المالية.
  • اختيار المحفظة الإضافية.

يتعين كتابة رقم الهوية الوطنية أو الإقامة ثم إدخال رقم العميل والمحفظة والنقر على خيار التالي لاستقبال كود التحقق، وبعد ذلك استكمال البيانات حتى الوصول إلى آخر الخطوات وذلك في ضوء تجربة الاستثمار في بنك الراجحي السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *