رقم بنك الراجحي للشكاوي المجاني وأبرز الخدمات 1444

رقم بنك الراجحي للشكاوي المجاني وأبرز الخدمات 1444

رقم بنك الراجحي للشكاوي المجاني هو الرقم الذي وفره البنك للعملاء الحاليين والجُدد بحيث يكون من السهل الاستعلام عن الخدمات أو تقديم شكاوى في حال عدم الحصول على الخدمة التي تريدها من خلال مباشر الراجحي ومن خلال رقم مصرف الراجحي يمكن الاستفسار عن أبرز شروط تمويل الراجحي للسيارات أو كيف يتم حساب قرض السيارة الراجحي في المملكة العربية السعودية.

رقم بنك الراجحي للشكاوي المجاني

يمكن للعملاء التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء للحصول على معلومات كافية عن منتجات البنك كما يمكن تقديم شكاوى ومقترحات وقد أكد البنك على أنه استطاع توفير نموذج أو استمارة للشكوى إلكترونية للتسهيل على الجميع أو يمكن استخدام رقم بنك الراجحي للشكاوي المجاني خلال الفترة الحالية.

فإذا كنت ترغب في التواصل مع واحد من موظفي خدمة العملاء يمكن المبادرة والاتصال على الأرقام التالية التي قدمها البنك وهي:

رقم بنك الراجحي للشكاوي المجاني

نموذج تقديم طلب شكوى البنك الراجحي

إذا لم تتمكن من معرفة كم قسط البنك الراجحي لشراء بيت أو إذا كنت تريد تقديم شكوى لأي خدمة من الخدمات التي لا تستطيع الوصول إليها فيمكن استخدام النموذج الإلكتروني المتوفر من خلال الموقع وذلك عبر التالي:

  • الدخول إلى رابط البنك الراجحي.
  • النقر على خيار الأفراد.
  • ثم اختيار نموذج تقديم طلب أو شكوى.
  • يرجى إدخال الاسم بالكامل ثم الجنسية ورقم الهوية الوطنية.
  • كتابة بيانات الاتصال وهي عنوان البريد الإلكتروني ورمز الاتصال الدولي.
  • ثم رقم الجوال وما هي بيانات الشكوى أو الطلب.
  • عليك أن تقوم بإدخال الوثائق التي تؤيد الشكوى.
  • النقر على خيار تقدم الآن.

وبعد ذلك ستحصل على الرد من خلال أحد وسائل الاتصال التي قمت بإدخالها وهذا عن طريق أحد موظفي خدمة العملاء في البنك بعد أن تمر الشكوى على جميع المراحل.

خدمات البنك الراجحي للأفراد

يعمل البنك على تقديم العديد من الخدمات إلى المواطنين ومن بينها فتح حساب جاري أو الحصول على بطاقة ائتمانية لتمكينك من الشراء أينما كنت، واستطاع البنك أن يوفر عدد كبير من أنواع التمويل منها الرهن العقاري البنك الراجحي.

ويمكنك الاستفسار عن المزيد من التفاصيل من خلال رقم بنك الراجحي للشكاوي المجاني  الذي سبق وقدمناه وستصل إلى أهم المعلومات عن طرق الحصول على الخدمات وما هي طريقة التقديم على حلول التمويل أيضًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *