عروض المطاعم بمناسبة فوز المنتخب السعودي 2022

عروض المطاعم بمناسبة فوز المنتخب السعودي 2022

عروض المطاعم بمناسبة فوز المنتخب السعودي 2022 حيث كان اليوم يومًا تاريخيًا للمملكة العربية السعودية فقد فاز المنتخب الوطني السعودي،على الأرجنتين في أولي مبارياته في مونديال كأس العالم، وفي أعقاب هذا الانتصار، تم الإعلان عن الاحتفال بعدة طرق، بما في ذلك أقوى العروض من المتاجر والشركات على السلع والمنتجات واشتراكات الاتصالات هذه مناسبة بالغة الأهمية ليس فقط للمملكة العربية السعودية، ولكن للعالم العربي بأسره كما أعلنت العديد من المطاعم والشركات عن عروضها وخصوماتها بمناسبة هذا الفوز هذه فرصة رائعة لتجربة بعض المطاعم الجديدة أو للاستفادة من بعض الصفقات الرائعة، لى الطعام والشراب. سواء كنت تبحث عن وجبة احتفالية أو تريد فقط توفير بعض المال، تأكد من إطلاعك على عروض المطاعم.

عروض المطاعم بمناسبة فوز المنتخب السعودي 2022

احتفلت المطاعم المنتشرة في جميع أنحاء المملكة بفوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني بعروض وخصومات خاصة فيما يلي بعض العروض المتوفرة

  • مطعم أوت باك ستيك هاوس حيث يعد Outback Steak House أحد أشهر المطاعم في البلاد. يشتهرون بشرائح اللحم اللذيذة ومجموعة متنوعة من عناصر القائمة. اليوم ، يقدمون وجبة مجانية من قائمة جورميه برجر عند شراء وجبة. هذا العرض ساري اليوم فقط ، لذا احرص على الاستفادة منه
  • مطعم هاشم إذا كنت في حالة مزاجية لتناول بعض المأكولات الشرق أوسطية اللذيذة ، فإن مطعم هاشم هو المكان المناسب لك. واليوم ، يمكنك الحصول على المزيد من الدوي لجهودك. قم بشراء أي اثنين من منتجاتنا واحصل على منتج واحد مجانًا. هذا العرض ساري اليوم فقط ، لذا اسرع واستفد منه.

عرض مطعم برغرايززر

إذا كنت من محبي Burgerizzr ، فستكون متحمسًا لمعرفة أن المطعم يقدم خصمًا بقيمة 10 ريال على جميع الطلبات! يبدأ الخصم بعد نصف ساعة من انتهاء اللعبة ويستمر حتى الساعة 3 صباحًا ، لذلك يمكنك الاستمتاع ببعض البرغر اللذيذ والبطاطا المقلية في الليل. العرض حصري لتطبيق Burgerizzr ، لذا تأكد من تنزيله قبل التوجه إلى المطعم. ضع في اعتبارك أن الخصم لا يشمل أي عروض حالية أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *