برنامج توحيد الالتزامات بنك الرياض الشروط وكيف التسجيل

برنامج توحيد الالتزامات بنك الرياض الشروط وكيف التسجيل

ما هو برنامج توحيد الالتزامات بنك الرياض؟ يعتبر واحداً من البرامج التي تساعد في تيسير سداد الديون الموقعة على العملاء من خلال الشركات التمويلية أو البنوك السعودية الأخرى، سواء أكانت ديون تتعلق بأقساط التمويل الشخصي أو العقاري والبطاقات الائتمانية، فيعمل البنك على سدادها، ثم تُدمج جميعها في قسط واحد فقط لبنك الرياض وهذا يساعد على الحد من الأعباء المالية للعملاء، ولكن لا بد من التعرف على أبرز شروط برنامج توحيد الالتزامات بنك الرياض وما هي المميزات وخصوصًا من خلال استخدام رقم بنك الرياض للقروض.

برنامج توحيد الالتزامات بنك الرياض

هذا البرنامج مصنف على أنه واحد من أبرز البرامج المتوافقة مع الأحكام الإسلامية، وهناك سرعة عالية في فحص الأوراق والإجراءات التي يقوم بها العميل، فكل ما هو عليك من أجل الاشتراك في برنامج توحيد الالتزامات بنك الرياض أن تحصل على حساب جاري، وأن تتوافق بك كافة الشروط المطلوبة.

ما هي شروط توحيد الالتزامات المالية بنك الرياض؟

أما عن الشروط المُحددة من خلال البنك للموافقة على طلبك فهي تختلف عن شروط دعم الدفعة المقدمة للمدنيين للتمويل العقاري، وهي تتمثل في:

  • الموافقة على تحويل الراتب إلى بنك الرياض والعميل المتقدم ينبغي أن يكون حامل للجنسية السعودية.
  • الموافقة على سداد الدفعات على خمس سنوات وهذا هو أقصى حد.
  • ألا تكون الجهات التي حصل العميل على قروض من خلالها أكثر من ثلاثة، أي أن البنك يُسدد ثلاث التزامات مالية قائمة بالفعل لدى الشركات أو البنوك.
  • توفير مبلغ خمس آلاف ريال سعودي بحد أدنى بعد سداد الالتزامات للعميل.

استمارة التقديم على برنامج تحويل الالتزامات المالية

كي تعرف ما هي عروض المطورين العقاريين بنك الرياض أو تحصل على استمارة القبول في توحيد الالتزامات المالية لدى البنك، عليك اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط بنك الرياض.
  • الانتقال على العروض الخاصة الجديدة.
  • ثم النقر على خيار برنامج توحيد الالتزامات.

اطلع عقب ذلك على جميع المميزات والشروط وانقر على التقديم بالطلب لتحصل على الاستمارة الإلكترونية وقم بتعبئتها بجميع البيانات المطلوبة، ثم أرسلها حيث تتولى اللجنة المختصة مراجعة الطلب والتواصل معك، مع مراعاة تحديث بيانات بنك الرياض بشكل دوري.

مرحلة ما بعد تقديم الطلب أونلاين

عقب إتمام كافة الإجراءات وملئ استمارة طلب تحويل الالتزامات المالية تراجع الجهة ذات الصلة طلبك، وبمجرد التأكد من مدى استحقاقك للتمويل الشخصي وأتمتة المتطلبات تستطيع الحصول على نسخة من النموذج الذي قمت بتعبئته ثم تسليمها للجهة التعليمية، وإذا كان لديك أي استفسارات أخرى اتصل على الهاتف المجاني رقم (800-124-2020).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *