شروط دعم الدفعة المقدمة للمدنيين للتمويل العقاري وآلية التقديم 1444

شروط دعم الدفعة المقدمة للمدنيين للتمويل العقاري وآلية التقديم 1444

أعلن بنك الرياض في المملكة العربية السعودية عن تقديم العديد من العروض الخاصة من بينها دعم الدفعة المقدمة للمدنيين للتمويل العقاري بنك الرياض وذلك سعيًا وراء استقطاب المزيد من العملاء الجُدد والتسهيل عليهم من خلال عروض التمويل العقاري أو تقديم حلول القرض المدعوم بنك الرياض أيضًا، وقد وفر البنك الكثير من البرامج التي يحتاج إليها البعض من بينها برنامج توحيد الالتزامات المالية بنك الرياض وسوف نتعرف على شروط دعم الدفعة المقدمة للمدنيين للتمويل العقاري 2022.

دعم الدفعة المقدمة للمدنيين للتمويل العقاري بنك الرياض

يقدم البنك عروض خاصة للمواطن حامل الجنسية السعودية فإن كنت من مستفيدي الدعم السكني المتوفر لدى وزارة الإسكان السعودية فيمكن التعرف على أهم شروط القبول في مبادرة دعم الدفعة المقدمة للمدنيين للتمويل العقاري بنك الرياض أولًا.

وتعتبر المبادرة من أهم وسائل الدعم المالي أو القروض الحسنة في السعودية ولكنها تتوافر فقط لأعمار معينة ولكنها في نفس الوقت تسهل من فرصة الحصول على مسكن مناسب من خلال تمكينهم من الحصول على التمويل العقاري.

شروط دعم الدفعة المقدمة للمدنيين للتمويل العقاري

أكد البنك على أن السن المطلوبة للقبول في المبادرة لا يقل عن خمسين سنة، كما أن الرواتب لا بد أن تكون أقل من أربعة عشر ألف ريال سعودي، كما أنه يتعين أن يكون المتقدم واحد من المقبولين ومن تم إدراج أسمائهم في قائمة المستفيدين من صندوق التنمية العقارية في السعودية كما يمكن التعرف على المزيد من خلال عروض المطورين العقاريين بنك الرياض.

آلية دعم الدفعة المقدمة للتمويل العقاري بنك الرياض

تختلف سياسة الدعم من برنامج إلى آخر في بنك الرياض، فإن كان التقديم على منتج الوحدات السكنية الجاهزة أو الوحدات تحت الإنشاء فإن الحد الأقصى لمبلغ التمويل سيكون 140 ألف ريال سعودي أو على الأقل 20% من سعر العقار، كما أن البنك يعمل على منحك الدعم النقدي إذا تم التأكد من أنك واحد من مستفيدي منتج البناء الذاتي المتوفر من خلال وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بالمملكة أيضًا ويمكن التواصل مع رقم بنك الرياض للقروض لمعرفة المزيد.

كما أن زيارة أحد فروع البنك تؤهلك إلى الحصول على استمارة الطلب ويرجى التعرف على أقرب الفروع من خلال زيارة الموقع الرسمي للبنك أو الحصول على تطبيق بنك الرياض الذكي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *