بأمر ملكي تأجيل اختبارات الاربعاء لتكون 7 ديسمبر خلال الفصل الدراسي الثاني 1444

بأمر ملكي تأجيل اختبارات الاربعاء لتكون 7 ديسمبر خلال الفصل الدراسي الثاني 1444

قرار تأجيل اختبارات الفصل الدراسي الاول 1444 تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الثاني من اهم ما يبحث عنه عدد كبير من الطلاب والطالبات في الفترة الحالية خاصة بعد ان اعلنت الوزارة على حسابها الرسمي على تويتر على تعديل الدراسه غدا الاربعاء الاسبوع الاول من الترم الثاني مراجعة هذه الأنباء بعد صدور أمر ملكي بحصول جميع القطاعات الحكومية التعليمية على إجازة رسمية يوم الاربعاء الموافق 23 نوفمبر بعد فوز المنتخب السعودي على منتخب الارجنتين في بطولة كأس العالم للاحتفال بهذا الفوز التاريخي لجميع القطاعات والخدمات التعليمية بجميع ارجاء المملكة وقد قامت وزارة التعليم بالإعلان عن مواعيد الاختبارات تحديد اليوم المناسب لها بداية اختبارات الفصل الدراسي الثاني وسنقدم لكم التفاصيل من خلال موقع ثقفني.

تأجيل اختبارات الفصل الدراسي الاول

لقد أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بشكل رسمي عبر مواقع السوشيال ميديا ومنها وكالة تعليق الدراسة عن تأجيل اختبار يوم الاربعاء في اختبارات الفصل الدراسي الأول النهائية لجميع المراحل الدراسية وتحديد موعد آخر للطلاب ذلك لجميع المراحل الدراسية وجميع المدارس في المملكة وتم اختيار الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني وحددت يوم 13 من شهر جماد الاول الموافق سبعة من شهر ديسمبر لاختبار الذي تم تأجيله.

مواعيد الاختبارات بعد التعديل

  • بدأت الطلاب في المملكة اختبارات الفصل الدراسي الأول يوم الأحد الموافق 26 ربيع الثاني.
  • وسوف تستمر هذه الاختبارات حتى يوم الأربعاء الموافق 29 من ربيع الثاني.
  • كما يتم عمل الاختبارات حتى يوم الخميس 30 من ربيع الساري بعد ان صدر أمر ملكي بحصول الطالب على إجازة يوم 29 ربيع الثاني.
  • ولقد جاء ذلك احتفالا بفوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس العالم بالمجموعة الثالثة في دور المجموعات.
  • حيث ان المواعيد الجديدة للاختبار بعد تعديل الوزارة أصبحت يوم 13 من شهر جماد الأول.

تعديل اختبارات الطلبة في الجامعات

أعلنت الوزارة عن تأجيل الاختبارات الخاصة في جميع الجامعات يوم الأربعاء بعد صدور ملكي باجازه رسميه وذلك بسبب فوز المنتخب في بطولة كأس العالم فان جميع الكليات تقوم بإلغاء والاختبارات واجرائها في يوم آخر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *