مكون واحد فقط غير مكلف وبكل منزل يزيل شعر الجسم الزائد نهائيًا بدون مجهود

مكون واحد فقط غير مكلف وبكل منزل يزيل شعر الجسم الزائد نهائيًا بدون مجهود

إزالة شعر الجسم الزائد، لاشك أن جلسات الليزر الشهرية والتي لا تنتهي مكلفة للغاية للكثير منا ولكن من قال إن الجمال والاهتمام بالجسم يحتاج إلى التكاليف الكثيرة؟ إذ أن هناك مكونات ووصفات طبيعية تعطينا نفس مفعول الليزر تقريبًا وفي نفس الوقت رخيصة وغير مكلفة على الإطلاق حتى يكون من اليسير الاهتمام بأنفسنا وبجمالنا، إذ أن وصفتنا اليوم تقوم على مكون هام موجود بكل منزل ولكن على الرغم من بساطته إلا أنه فعال في إزالة الشعر من الجسم.

إزالة شعر الجسم الزائد

طرق إزالة الشعر عديدة منها ما يناسبنا ومنها العكس من ذلك فحسب طبيعة كل جسم ونوع الشعر تتفق معنا إحدى طرق إزالة الشعر ولكن حديثًا إزالة الشعر بالليزر أصبح من أسهل الطرق وأنجحها عيبها الوحيد أنها مكلفة على البعض منا، أما عن وصفتنا اليوم لا نضمن لكم اختفاء الشعر من الاستخدام الأول ولكن مع التكرار والتجربة أكثر من مرة أنتم بأنفسكم ستلاحظون الفرق إذ أنه يقلل نمو الشعر مع الوقت وبشكل تدريجي حتى يصير منعدمًا مع الوقت ولا يحتاج إلى إزالته إلا كل فترة طويلة مثل مفعول الليزر تقريبًا إذ أنه بعد عدة جلسات يحول الشعر في المنطقة إلى شعر ناعم وخفيف يسهل إزالته وتساقطه وحده.

إزالة شعر الجسم الزائد

وصفة إزالة شعر الجسم نهائيًا

مكونات تلك الوصفة بسيطة جدًا فهما الماء والملح فقط ويتم استخدام هذه الوصفة كالتالي:

  • يجب أن نزيل الشعر في البداية إما بالحلاقة أو الشمع لأن تلك الطرق تجعل مسام البشرة متفتحة فيسهل تقشيرها.
  • وبعدها نستخدم الماء المغلي والملح في تقشير المنطقة التي تم نزع الشعر منها يفضل استخدام قطعة قطن كبيرة حتى نمرر الخليط الملحي على المنطقة أكثر من مرة لنسهل من تقشيرها.
  • سيكون هناك بعض الألم عند تطبيق المحلول على منطقة إزالة الشعر ولكن هذا الألم شيء طبيعي يدل على نجاح العملية واذا كنتي من أصحاب البشرة الحساسة لا يفضل استخدام الوصفة.
  • بعد خمس لعشر دقائق يتم غسل المنطقة جيدًا بماء بارد لإزالة آثار المحلول الملحي عنها ويفضل استخدام زيت طبيعي مناسب لترطيب البشرة فيما بعد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *