عروض جرير السعودية الأخيرة على جوالات سامسونج تصل إلى 60% في جميع الفروع

عروض جرير السعودية الأخيرة على جوالات سامسونج تصل إلى 60% في جميع الفروع

استمتع مع عروض جرير السعودية المميزة هذه الفترة؛ حيث تقدم شركة جرير خيارات استبدال الهواتف بأسعار خيالية يمكنك الاستفادة بأقوى العروض الخاصة باستبدال الهواتف، علاوة على أقوى الماركات من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والهواتف مثل الآيفون وهواوي وسامسونج جلاكسي وغيرها من ماركات الهواتف التي تشتمل على تخفيضات حصرية كبيرة يمكنك الاستفادة بها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة للإطلاع على أهم الخصومات التي تتناسب مع جميع العملاء.

عروض جرير السعودية

أسواق جرير بالمملكة العربية السعودية تقدم أقوى العروض في جميع فروعها بالمملكة وخارجها على جميع ما تعرضه من سلع، وهي عروض تقدم نسبة خصومات غير مسبوقة على جميع أنواع الهواتف الذكية الحديثة والأجهزة اللوحية والساعات الرقمية والكاميرات وأجهزة الإنذار الحديثة وأدوات الرسم والأدوات المكتبية والمدرسية وأحدث إصدارات الكتب العلمية والأدبية لكبار الكتاب، وأجهزة الحاسوب الشخصي وكاميرات المراقبة الخاصة بتأمين المنازل والشركات، وجميعها من ماركات شهيرة ومن إنتاج أكبر الشركات العالمية في العالم.

تخفيضات مكتبات جرير

يبحث الكثير من العملاء عن أهم التخفيضات المطروحة داخل مكتبات جرير بشكل كبير، وذلك من أجل الاستفادة بكم التخفيضات والمرايا التي يحصل عليها العميل عند التسوق من مكتبات جرير، ومن أهم العروض الحصرية داخل مكتبات جرير ما يلي:

  • اشتري من مكتبة جرير هاتف آيفون 11 سعة تخزينية تصل إلى 128 جيجا بايت بسعر لا يقاوم 2299 ريال سعودي.
  • كما يمكنك الحصول على أقوى الخصومات من مكتبات جرير عند شراء هاتف إكسومي 12 برو سعة تخزينية تصل إلى 256 جيجابايت بسعر 4099 ريال سعودي.
  • أيضًا لا تفوت فرص الحصول على هاتف ريدمي 9 سي حيث يتوفر هذا الهاتف بسعة تخزينية تصل إلى 64 جيجا بايت بسعر 519 ريال سعودي.
  • لا تفوت فرص الاستفادة بالعروض المميزة التي تقدمها شركة جرير لعملائها عند شراء سامسونج جالكسي زد في فولد سعة تخزينية 256 جيجابايت بسعر لا يقاوم 3799 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *