بنك الرياض كم يعطى قرض شخصي وهل هذه القيمة تختلف من المقيم للسعودي الحامل للجنسية أم أن القيمة موحدة على جميع، وهل يستطيع الشخص المتقاعد أن يحصل على عروض بنك الرياض 2022 أم أنه قاصر على أصحاب الوظائف في القطاع الخاص والحكومي فقط؟ جميع هذه الأسئلة أطلق البنك جواب عليها في ضوء تقديم عروض بنك الرياض للتمويل الشخصي في المملكة العربية السعودية وقد قدمنا سابقًا كيف يتم احتساب القرض التكميلي.

بنك الرياض كم يعطى قرض شخصي

يعمل البنك على توفير العديد من المنتجات تحت مسمى التمويل الشخصي في السعودية ويمكن الحصول عليها بشروط وضوابط أما عن بنك الرياض كم يعطى قرض شخصي فالقيمة تختلف بحسب الراتب وبحسب القطاع التابع له العميل والسن أيضًا وهل جهة العمل مُدرجة كجهة معتمدة أم لا وذلك يظهر كما يلي:

  • التمويل الشخصي بدون تحويل راتب قيمته تصل إلى 300 ألف ريال سعودي وهو واحد من المنتجات المقدمة إلى المواطن السعودي من موظفي البنوك أو الشركات التابعة.
  • التمويل التعليمي قيمته تصل إلى 200 ألف ريال سعودي.
  • ويمكن أيضًا توحيد الالتزامات المالية لدى البنوك السعودية الأخرى في قسط واحد لدى بنك الرياض وهنا تصل قيمة التمويل للجهات الغير المعتمدة إلى نصف مليون، بينما القطاع المعتمد أو الشركات القيمة التمويلية لهم من البنك تصل إلى ثلاثة مليون ريال سعودي.

شروط التمويل الشخصي للقطاع الحكومي بنك الرياض

يمكن الحصول على التمويل الشخصي للعمل الحر بنك الرياض أو لموظفي القطاع الحكومي، فإن كنت من هذه الفئة فيمكن الموافقة على طلبك ولكن يتعين توافر الشروط التالية:

  • السن لا يقل عن ثمانية عشر سنة.
  • ألا يكون قيمة الرواتب الشهرية أقل من ثلاثة آلاف ريال سعودي.
  • تحويل الراتب إلى البنك وفي تلك الحالة يمكن استخدام نظام سريع المعتمد مثل التمويل التكميلي البنك الأهلي.

ويمكن الحصول على مميزات عديدة بعد قبول طلبك، منها سداد الأقساط شهريًا حتى خمس سنوات ويحصل المستفيد على موافقة مبدئية بسهولة إذا كان الطلب مكتمل بعد أن تنتهي كافة مراحل المراجعة من خلال الجهات المختصة وعبر بوابة البنك تستطيع التعرف على بنك الرياض كم يعطى قرض شخصي لسهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري