التمويل الشخصي للعمل الحر بنك الرياض 1444 والفئات المستفيدة

التمويل الشخصي للعمل الحر بنك الرياض 1444 والفئات المستفيدة

التمويل الشخصي للعمل الحر بنك الرياض يصنف على أنه من أهم المنتجات التي يوفرها البنك إلى المواطنين الذين يعملون لحساباتهم الشخصية في المملكة العربية السعودية وهو من أنواع التمويل بدون تحويل الراتب المتوافق مع الأحكام الإسلامية مثل القرض المدعوم بنك الرياض وتختلف شروط التمويل الشخصي بنك الرياض العامة عن هذا المنتج ويمكن استخدام حاسبة التمويل الشخصي للتعرف على كيف يتم احتساب القرض التكميلي أو التمويل الشخصي للعمل الحر بنك الرياض 1444.

التمويل الشخصي للعمل الحر بنك الرياض

يسر البنك الإجراءات للحصول على التمويل الشخصي للعمل الحر بنك الرياض كما أنها تعتبر من أسرع الخطوات لاستخراج قرض في السعودية ومبلغ هذا المنتج يصل إلى نصف مليون ريال سعودي يمكن استخدامه في تطوير المشروعات ولكن يتعين أولًا التعرف على الشروط المطلوبة.

شروط التمويل الشخصي للعمل الحر بنك الرياض

عند الاستعلام عن التمويل التكميلي البنك الأهلي أو تمويل العمل الحر من بنك الرياض ينبغي أولًا البحث عن شروط الأهلية وهي متمثلة في التالية:

  • ألا يكون التقديم على مبلغ تمويلي أقل من خمسين ألف ريال سعودي وحد أعلى نصف مليون ريال.
  • صافي الدخل الشهري لجميع العملاء لا بد ألا يكون أقل من ثلاثين ألف ريال سعودي.
  • ضرورة أن يون العميل حامل للجنسية السعودية أو غير ذلك من عملاء المصرف المصنفين على أنهم عملاء الذهبية أو الماسية والمصرفية الخاصة أيضًا.
  • فترة الخدمة لا بد أن تكون بحد أدنى سنة.
  • فترة سداد تصل إلى ثلاث سنوات فقط.
  • السن يكون بحد أدنى 25 عام عند تسجيل الطلب لدى بنك الرياض.

الفئات المستفيدة من تمويل العمل الحر بنك الرياض

هناك العديد من الفئات التي تستفيد من هذا المنتج ويمكنهم التعرف على بنك الرياض كم يعطي قرض شخصي من خلال حاسبة التمويل أيضًا ومن بينها الأطباء من حملة الجنسية أو المهندسين، كما يمكن التقديم من قبل المحاسب القانوني أو المعماري ويضاف إلى تلك القائمة فئة الصيادلة أو المعماريين أيضًا.

فإذا كنت ترى أن كافة الشروط السابقة تتوافر بك فيمكن التوجه إلى أحد فروع البنك لتقديم الطلب والاستفسار عن الأوراق المطلوبة للتأكيد على توافر المعايير وكافة التفاصيل السابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *