التمويل التكميلي البنك الأهلي الشروط والمميزات 2022

التمويل التكميلي البنك الأهلي الشروط والمميزات 2022

التمويل التكميلي البنك الأهلي مقدم للمواطنين والمقيمين ولهذا يعتبر من أهم المنتجات المتوفرة لدى البنك الأهلي في ضوء القروض الشخصية الجديدة برسوم إدارية بحد أقصى 1%، ويعد البنك من أهم المؤسسات المصرفية في المملكة العربية السعودية وقد حرص على أن يوفر العديد من أنواع التمويل الشخصي والبطاقات الائتمانية وغيرها من العروض الشهرية أو السنوية على المنتجات ويمكنك استخدام حاسبة التمويل التكميلي البنك الأهلي بسهولة عن طريق إدخال البيانات المطلوبة.

التمويل التكميلي البنك الأهلي

أطلق البنك العديد من الشروط المطلوبة للحصول على منتج التمويل التكميلي البنك الأهلي في المملكة وذلك للحصول على مبلغ تمويل لا يقل عن خمسة آلاف ريال سعودي ولا يزيد عن اثنين مليون ونصف المليون ريال سعودي.

شروط التمويل التكميلي البنك الأهلي

هذا المنتج يعتبر من المنتجات المتوافقة مع الأحكام الإسلامية مثل تمويل السيارات البنك الأهلي، ويُمكن الحصول على موافقة فورية إذا كان الطلب مستوفى الشروط ومن بينها:

  • العمل في أحد القطاعات المعتمدة مثل الحكومية والخاصة والشركات الكبيرة، كما يمكن للعميل في الشركات الغير معتمدة التسجيل بشرط تحويل الرواتب إلى البنك.
  • ألا يكون الحد الأدنى للراتب أقل من ثلاثة آلاف ريال سعودي للموظف حامل الجنسية وإذا كان موظف مقيم فينبغي ألا يكون الراتب أقل من أربعة آلاف ريال سعودي.
  • أدنى فترة خدمة شهر لحامل الجنسية في المؤسسات الحكومية، وإذا كان في الشركات الكبرى فلا بد من عمله ثلاثة أشهر وكذلك المقيم، أما القطاع الخاص فأدنى فترة عمل لا بد أن تكون سنة بحد أدنى.
  • السن ثمانية عشر سنة للسعودي والوافد 22 سنة وألا يكون السن أكثر من الستين عند سداد القسط الأخير للبنك.
  • المتقاعد لا بد ألا يكون سنه أكثر من 75 سنة ويمكن عبر البوابة الإلكترونية للبنك التعرف على متى أقدر أخذ قرض تكميلي من الأهلي السعودي.

مميزات تمويل تكميلي بنك الأهلي

عند زيارة رابط موقع البنك الأهلي يمكن التعرف على طريقة التقديم على القروض وأبرز مميزات القرض التكميلي وهي كما يلي:

  • فترة سداد لقيمة التمويل حتى 60 شهر أو خمس سنوات.
  • يستطيع العميل ألا يقوم بسداد قيمة قسط شهر رمضان ويعمل على تأجيله لوقت آخر.
  • كما يمكن تأجيل ثلاث أقساط في ضوء أبرز مميزات التمويل التكميلي البنك الأهلي 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *