متى اقدر أخذ قرض تكميلي من الأهلي وطريقة الاستعلام 2022؟

متى اقدر أخذ قرض تكميلي من الأهلي وطريقة الاستعلام 2022؟

متى اقدر أخذ قرض تكميلي من الأهلي وما هو الفرق بين القرض التكميلي والإضافي، وهما من أهم المنتجات المتوفرة لدى البنك بجميع الفروع ولكافة الجنسيات خلال الوقت الحالي، ويسأل العميل سواء مقيم أو مواطن عن طريقة حساب القرض التكميلي من البنك الأهلي في المملكة العربية السعودية وهل يوجد خدمات إلكترونية يمكن من خلاله التعرف على المزيد من التفاصيل، وخصوصا عن تمويل السيارات البنك الأهلي.

متى اقدر أخذ قرض تكميلي من الأهلي

أعلن البنك عن إمكانية التقديم على التمويل التكميلي ولكن بشرط أن يتم سداد نسبة لا تقل عن 20% من مبلغ التمويل الشخصي القائم بالفعل، فإذا كان هذا الشرط متوفر فيمكن المبادرة في التقديم وخصوصًا عقب الاستعلام عن متى اقدر أخذ قرض تكميلي من الأهلي وما الأوراق المطلوبة للقبول في هذا الخيار الجديد.

وحدد البنك قيمة الرسوم الإدارية وأصبحت إما 1% من المبلغ المستحق أو خمسة آلاف ريال سعودي، ويتم المقارنة بين المبلغ الأقل والأخذ به وذلك للتسهيل على العميل كما أن هذا يعتبر من أهم المميزات.

الاستعلام عن قرض تكميلي الأهلي

يمكن التعرف على كافة مميزات العرض وكيف يمكن الاتصال على رقم مبيعات البنك للبدء في الإجراءات من خلال الخطوات الإلكترونية التي حددها البنك للاستعلام عن التمويل التكميلي البنك الأهلي وهي كما يلي:

  • الدخول إلى رابط موقع البنك الأهلي.
  • ثم اختيار حلول التمويل من الصفحة الرئيسية.
  • اختيار رابط التمويل الشخصي.
  • ثم الدخول إلى التمويل التكميلي.

تستطيع من خلال هذا الموقع التعرف على شروط قروض البنك الأهلي الجديدة وما هي المميزات والمتطلبات الأساسية والوثائق الثبوتية التي يتعين تقديمها أيضًا كما يمكن استخدام جداول حساب قيمة الدفعات الشهرية بناءً على فترة سداد تصل إلى خمس سنوات كما يمكن الاستفسار عن عروض البنك الأهلي الجديدة.

إجراءات التقديم على قرض التكميلي الأهلي

يمكن للعملاء التوجه إلى واحد من فروع البنك الأهلي وهي متعددة في المملكة، ويمكن من خلال البوابة الرسمية للبنك التعرف على أقرب الفروع بناءً على المدينة التي تسكن فيها وعند التوجه احصل على نموذج الطلب وتعبئته وتقديم أوراقك للتحقق، ثم تحصل على الرد بالقبول أو برفض الطلب إذا كان غير متوفر به الشروط أو لم يتحقق به جواب متى اقدر أخذ قرض تكميلي من الأهلي السعودي.

وتكمن أهم مميزات التمويل التكميلي من البنك الأهلي السعودي في إتاحة تأجيل العميل ثلاث أقساط بحد أقصى خلال مدة تنفيذ طلب التمويل المقدم، علاوة على ميزة الموافقة الفورية والسداد المبكر للأقساط أيضاً كما يتيح المصرف للعملاء إمكانية التأجيل لقسط شهر رمضان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *