منتخب السعودية ضد الأرجنتين 2022 كأس العالم باستعدادات استثنائية

منتخب السعودية ضد الأرجنتين 2022 كأس العالم باستعدادات استثنائية

منتخب السعودية ضد الأرجنتين 2022 سوف سيشهد مونديال قطر المشاركة السادسة لمنتخب السعودية في كأس العالم والثانية على التوالي بعد مونديال 2018، وسيلعب “الأخضر” في المجموعة الثالثة، حيث وضعته القرعة في مجموعة مكونة من الأرجنتين، المكسيك، وبولندا، وأجرى لاعبو “الأخضر” حصتهم التدريبية على استاد الأمير فيصل بن فهد تحت إشراف المدير الفني هيرفي رينارد، وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي عن القائمة الابتدائية المقرر لها أن تخوض منتخب السعودية ضد الأرجنتين 2022 كأس العالم، والتي تم تحديدها من جانب المدير الفني المغربي هيرفي رينارد، على أن يتم التوصل إلى قائمة وتشكيل اللاعبين المقرر أن يخوض بها المنتخب السعودي منافسات بطولة كأس العالم هذه النسخة التي تقام في قطر، ويواصل المنتخب يوم الاثنين استعداداته بحصص تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام، وقد حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم  فيفا هوية حكم مباراة السعودية والأرجنتين المرتقبة في بطولة كأس العالم قطر 2022  السلوفيني سلافكو فينتشيتش.

منتخب السعودية ضد الأرجنتين 2022 كأس العالم
منتخب السعودية ضد الأرجنتين 2022 كأس العالم

منتخب السعودية ضد الأرجنتين 2022

منتخب السعودية ضد الأرجنتين 2022 كأس العالم
منتخب السعودية ضد الأرجنتين 2022

سيكون المنتخب السعودي، أول منتخب عربي يواجه الأرجنتين في تاريخ كأس العالم، ما سيحمله مسؤولية إضافية لتقديم وجه مشرف للكرة السعودية والعربية، وقد أعلن المدرب هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، عن قائمة اللاعبين المستدعية للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022 والتي جاءت على النحو التالي:

  1. حراسة المرمى: محمد العويس، محمد الربيعي، نواف العقيدي.
  2. خط الدفاع: سلطان الغنام، عبدالأله العمري، علي البليهي، عبد الله مادو، سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني.
  3. خط الوسط: محمد البريك، عبد الله عطيف، عبد إلاله الملكي، رياض شراحيلي، علي الحسن، سلمان الفرج، محمد كنو، ناصر الدوسري.
  4. خط الهجوم: سامي النجعي، هتان باهبري، سالم الدوسري، فهد المولد، عبد الرحمن العبود، هيثم عسيري، فراس البريكان، صالح الشهري.

 

وقد تم الكشف عن تفاصيل القميص الخاص بلاعبي منتخب السعودية في كأس العالم، وهو القميص الذي قد ظهر من خلال الألوان الخضراء والبيضاء الرائعة

القميص الخاص بلاعبي منتخب السعودية
القميص الخاص بلاعبي منتخب السعودية

المدير الفني المغربي هيرفي رينارد

هو لاعب كرة قدم محترف سابق ومدرب حالي. سبق له وأن شغل منصب مدرب لمنتخب زامبيا الوطني حيث فاز معه بكأس الأمم الأفريقية 2012 ثم فاز بكأس الأمم الأفريقية 2015 مع منتخب ساحل العاج ليصبح بذلك أول مدرب يفوز بكأسين أفريقيين مع منتخبين مختلفين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *