كيف يتم احتساب القرض التكميلي من البنك الأهلي 1444

كيف يتم احتساب القرض التكميلي من البنك الأهلي 1444

كيف يتم احتساب القرض التكميلي وما هي أفضل طريقة تمكن العملاء من تجديد القرض الشخصي الأهلي في المملكة العربية السعودية سواء أكان مواطن أو وافد أجنبي وكذلك أصحاب الأعمال الذين يسألون متى اقدر اخذ قرض تكميلي من هذه المؤسسة التي تعتبر من أهم المؤسسات المصرفية داخل المملكة وقد وفر البنك خلال السنوات الأخيرة العديد من الخدمات الإلكترونية التي ساهمت في تطوير هذا القطاع.

كيف يتم احتساب القرض التكميلي البنك الأهلي

عند الانتهاء من سداد مبلغ لا يقل عن 20% من القرض الشخصي السابق من البنك الأهلي يمكن أن تحصل على قرض آخر أو تقوم بتجديده لتحصل على مبلغ قيمته تبلغ 2.5 مليون ريال سعودي ولكن البعض لا يعرف كيف يتم احتساب القرض التكميلي وقد أكد البنك أنه يختلف بناءً على الأسهم المحلية أو السلعة المحلية وذلك كما يلي:

  • عند الحساب بالسلعة المحلية فعند الحصول على مبلغ تمويل 100 ألف ريال سعودي على سبيل المثال وكانت فترة الاستحقاق خمس سنوات فإن الدفعات الشهرية ستكون 1925 ريال سعودي.
  • بينما في حال الحصول على مبلغ 350 ألف ريال سعودي والسداد على ستين شهر، فإن معدل النسبة السنوي إذا كان 6.62% ستكون قيمة الدفعات الشهرية 6679 ريال سعودي وذلك بالسلعة المحلية أيضًا وللمزيد يرجى الدخول إلى رابط تمويل الأهلي.
  • بينما بالأسهم المحلية فعند الحصول على مبلغ 200 ألف ريال سعودي من البنك الأهلي وسداد القيمة على خمس سنوات فإن مبلغ الدفعات سيكون 3817 ريال سعودي ولا بد من التعرف على شروط التمويل التكميلي البنك الأهلي 2022.

كيف يتم احتساب القرض التكميلي

كم يعطوني قرض تكميلي البنك الأهلي

إذا كانت الشروط المطلوبة متوفرة في طلبك فإنك تستطيع التقديم على منتج قروض البنك الأهلي الشخصية أو التكميلية علمًا بأن المبلغ المستحق سيكون بحد أدنى خمسة آلاف ريال سعودي، وأقصى حد للقرض 2.5 مليون ريال سعودي.

ما متطلبات منتج القرض التكميلي الأهلي؟

شرط العمل يعتبر من أهم الشروط المطلوبة للحصول على هذا النوع سواء كان العمل في مؤسسة عامة حكومية أو خاصة أو أحد الشركات، ولكن لا بد من تحويل رواتب الموظفين إلى الأهلي كي يكون لديك فرصة الحصول عليه إذا كنت من العاملين في جهات غير معتمدة وبعدها يمكن الاستعلام عن كيف يتم احتساب القرض التكميلي 1444.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *