موعد مباراة قطر والإكوادور والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للفريق القطري في أولى مباريات كأس العالم 2022

موعد مباراة قطر والإكوادور والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للفريق القطري في أولى مباريات كأس العالم 2022

ساعات قليلة وتتجه أنظار العالم إلى ملعب البيت في العاصمة القطرية الدوحة، لمتابعة الحفل الخاص بافتتاح بطولة كأس العالم، حيث تبدأ بعد إنتهاء فعاليات الحفل أولى مبارايات البطولة بين فريقي الإكوادور وقطر، وسوف نقوم معكم من خلال ثقفني بعرض أهم ملامح مباراة قطر والإكوادور في مباراة الافتتاح.

 

موعد مباراة قطر والإكوادور

يلتقي اليوم الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية وقطر على ملعب البيت فريقي قطر والإكوادور، في أولي مباريات كأس العالم 2022، حيث تنطلق صافرة الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو، ويسعى كلا من الفريقين إلى تقديم افضل ما لديه في هذا اللقاء الذي يتابعه الملايين من عشاق الكرة في العالم

 

القنوات الناقلة مباراة قطر والإكوادور

من المقرر أن يتم إذاعة هذا اللقاء على قناة بي إن سبورت المفتوحة، كما يذاع على قناة بي إن سبورتس ماكس 1، بالإضافة إلى قناة قطر الفضائية، حيث يعلق على المباراة المعلق يوسف سيف، كما يذاع أحداث المباراة على قناة بي إن سبورت ماكس 2 ويعلق عليه المعلق الشهير عصام الشوالي.

مباراة قطر والإكوادور

 

 

هل التقى منتخب قطر والإكوادور قبل ذلك

تقابل المنتخبان مرة واحدة فقط عام 2018 في مباراة وديه تمت يوم 12 أكتوبر، وقد انتهت أحداث هذا اللقاء بفوز قطر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف للإكوادور.

يذكر أن المنتخب القطري يخوض منافسات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، بينما تأهل منتخب الإكوادور للعب في كأس العالم، أعوام 2002 و2006 و2014.

 

تشكيل منتخب قطر اليوم

يخوض اليوم المنتخب القطري اول المباريات في كأس العالم في تاريخه، وقد صرح المدير الفني لمنتخب قطر فيليكس سانشيز في المؤتمر الصحفي

“اللقاء بالنسبة لنا في غاية الأهمية، نحن نخوض أول نسخة مونديالية في تاريخنا وهدفنا أن نحقق الفوز على الإكوادور في ضربة البداية”.

وقد أشار المدير الفني أيضا في تصريحاته أن التشكيلة الخاصة بالفريق ستكون كما يلي :

  •  في حراسة المرمى المرمى سعد الشيب.
  •  الثلاثي طارق سلمان وبسام الراوي وعبد الكريم حسن في خط الدفاع.
  • يقود خط الوسط عاصم ماديبو وكريم بوضياف وعلي أسد وبيدرو ميغيل وأكرم عفيف.
  •  في الهجوم المعز علي وحسن الهيدوس.

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *