ارخص سيارة سوزوكي 2023 بعد الزيادات الأخيرة

ارخص سيارة سوزوكي 2023 بعد الزيادات الأخيرة

مؤخرًا لاحظنا أن هناك فئة كبيرة من السيارات داخل السوق المصري قد شهدت ارتفاع ملاحظ في معدل أسعارها بصورة كبيرة، وشمل ذلك موديل سوزوكي والتي تعد من أكثر موديلات السيارات تداولًا داخل السوق المصري، وبناء على ذلك سنقوم بالكشف عن ارخص سيارة سوزوكي داخل مصر بعد الزيادة في معدلات الأسعار.

ارخص سيارة سوزوكي

إليكم قائمة أسعار كل موديل من سيارات سوزوكي داخل السوق المصري بالصورة التالية:

سيارة سوزوكي ألتو

تعد سيارة سوزوكي ألتو من أرخص السيارات داخل السوق المصري، فالزيادة التي طرأت عليها كانت بمعدل 2000 جنيه مصري، حيث يصل سعرها الآن إلى حوالي 160 ألف جنيه مصري.

سوزوكي سيليرو

إن هذا الموديل قد ارتفع بمعدل يقدر بحوالي 4 آلاف جنيه، حيث وصل سعر الفة الأول منه إلى حوالي 220 ألف جنيه مصري، والفئة الثانية يقدر سعرها بحوالي 230 ألف جنيه مصري، والفئة الأوتوماتيك من سيارة سوزوكي سيليرو سعرها يقدر بحوالي 249 ألف جنيه.

سوزوكي سويفت

تعد سيارة سوزوكي من أرخص سيارات السوزوكي، حيث وصل سعر الفئة الأولى منها بعد الزيادة إلى حوالي 285 ألف جنيه مصري، بينما قدر سعر الفئة الثانية بحوالي 287 ألف جنيه.

سوزوكي ديزاير

سوزوكي ديزاير ارتفع معدل سعرها بقيمة تقدر بحوالي 3 آلاف جنيه، فالفئة الأولى منها وصل سعرها إلى حوالي 232 ألف جنيه، بينما قدر سعر الفئة الثانية بحوالي 268 ألف جنيه، والفئة الثالثة وصل سعرها إلى حوالي 284 ألف جنيه.

سوزوكي سياز

شهد هذا الموديل الارتفاع الأكبر في السعر، حيث وصل معدله إلى حوالي 7 آلاف جنيه، حيث قدر سعر الفئة الأولى من هذه السيارة بحوالي 350 ألف جنيه، والفئة الثانية قدر سعرها بحوالي 424 ألف جنيه.

أسعار سوزوكي الجديدة بعد الزيادات الاخيرة

ارخص السيارات السوزوكي

إلى هنا نكون قد كشفنا لكم ارخص سيارة سوزكي، والتي تعد الأكثر مبيعًا داخل السوق المصري للسيارات بعد الزيادة في الأسعار، فسيارات سوزوكي بمختلف موديلاتها تتميز بإمكانيتها التي يفضلها الكثير من أصحاب السيارات مع سعرها المناسب لهم بصورة لافتة للنظر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *