بعد استبعاده من كأس العالم قطر 2022.. أول تعليق من اللاعب «كريم بنزيما» والأتحاد الفرنسي يوضح السبب

بعد استبعاده من كأس العالم قطر 2022.. أول تعليق من اللاعب «كريم بنزيما» والأتحاد الفرنسي يوضح السبب

هناك الكثير من التساؤلات عبر الإنترنت بخصوص أسباب استبعاد كريم بنزيما من مباريات كأس العالم في قطر 2022م، حيث أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أعلن عن غياب أهم لاعبي منتخبه واستبعاده من مباريات المونديال نظرًا للإصابة التي حلّت به في التدريبات، وقد حصل الفرنسي بنزيما على الكرة الذهبية لهذا العام منذ فترة قصيرة ووجوده في صفوف فريقه كان داعم كبير لهم لولا ما حصل من ظروف غير متوّقعة منعته من المشاركة في البطولة.

أسباب استبعاد كريم بنزيما من المشاركة في كأس العالم قطر 2022

كشف الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن استبعاد اللاعب الفرنسي العالمي كريم بنزيما عن مشاركته مع صفوف فريق منتخب في بطولة كأس العالم 2022م المقام في قطر لهذا الموسم، وكشف بنزيما من خلال منشور رسمي عبر حسابه على الانستجرام عن عدم مشاركته في البطولة بسبب إصابته في التدريبات النهائية الأخيرة قبل بدء البطولة بيوم واحد.

وكانت إصابة اللاعب بدأت من شعوره بألم شديد في عضلة فخذه اليسرى والتي اضطر بسببها ترك التدريبات فورًا والذهاب إلى المستشفى للبدء في العلاج وعمل الرنين المغناطيسي لمعرفة المشكلة التي أصابت فخذيه، وبعد الرنين تم التأكيد على أن الإصابة في المستقيم فقط، وبعد ذلك تم استبعاده بكل أسى من قبّل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم حتى يتعافى تمامًا.

النجوم المستبعدة من منتخب قطر من كأس العالم قطر 2022

كشف الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن استبعاد بعض لاعبي منتخبه الوطني وجاء على رأسهم كريم بنزيما، بول بوجبا، مايك ماينان، نجولو كانتي، كريستوفر نكونكو وبريسنال كيمبيمبي.

أول تعليق من الفرنسي كريم بنزيما بعد استبعاده من المشاركة في مونديال قطر 2022

كأس العالم قطر 2022
كأس العالم قطر 2022

من خلال حساب اللاعب الفرنسي العالمي الحاصل على الكرة الذهبية لعام 2022م كريم بنزيما على برنامج “انستجرام” عبّر عن بالغ حزنه بعد مشاركته في البطولة بسبب إصابته في فخذه اليُسرى، مؤكدًا أنه كان يرغب بشدّة أن يشارك منتخبه الفرنسي الوطني في المونديال المقام في قطر لهذا العام ولكن بسبب الظروف الطارئة أعلن عن أنه سيترك مكانه لشخص أكثر استحقاقًا منه متمنيًا الفوز لفريقه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *