ضبط تردد بين سبورت القناة المجانية المفتوحة لمشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022

ضبط تردد بين سبورت القناة المجانية المفتوحة لمشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022

ننشر اليوم أبرز المعلومات بخصوص كأس العالم قطر 2022م، إذ أنه يفصلنا عن أول مباريات المونديال ساعات قليلة فهو من المقرر أن يبدأ اليوم الأحد 20 نوفمبر، وهناك بعض القنوات المجانية المفتوحة التي ستقوم ببث المباريات في مواعيدها المحددة، وتعتبر هذه البطولة من أهم بل وأشهر بطولات العالم في رياضة كرة القدم في كل دول العالم، والتي ينتظر مبارياتها ملايين الأشخاص في الدول المختلفة وتأتي البطولة كل أربع سنوات.

تردد قناة بي ان سبورت لمشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022

يمكنك تثبيت قنوات بي ان سبورتس المفتوحة على جهازك من خلال إحدى الترددات التالية:-

تردد بي ان سبورت الأول

تردد القناة هو 11013 بمعدل استقطاب موجة أفقي ومعدل ترميز 27500 بينما معامل تصحيح الخطأ 3\2 على النايل سات، إشارة إرسال بث القناة هو DVB-S2 أما معدل تردد موجة القناة هو 8PSK.

تردد بي ان سبورت الثاني

تردد القناة الثاني هو 11054 ومعدل الترميز هو 27500 أفقي، بينما معامل تصحيح الخطأ هو 3\2، معدل تردد الموجة هو 8PSK أما إشارة البث هي DVB-S2 على القمر الصناعي النايل سات.

تردد بي ان سبورت الثالث

بينما التردد الثالث والأخير على النايل سات هو 12604 بمعدل استقطاب أفقي ومعامل تصحيح خطأ 3\2 أما معدل الترميز هو 27500، معدل ترميز الموجة هو 8PSK وإشارة بث القناة DVB-S2.

قنوات بي ان سبورت المجانية المفتوحة

كشف المتحدث الرسمي باسم مجموعة قنوات البي ان سبورت من خلال بيان رسمي أنه من المقرر أن يتم بث ونقل حوالي 22 مباراة مجانية من مباريات كأس العالم في قطر 2022م، وذلك في حوالي 24 دولة حول العالم على رأسها جمهورية مصر العربية ودول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وستكون المباريات في تغطية شاملة من القنوات.

كما أكد المتحدث أن القناة أعلنت بشكل رسمي عن خطتها في بث المباريات من خلال خريطة توضيحية توضح أهم المباريات التي ستقوم ببثها خلال البطولة، وسيتم بث المباريات بحوالي أربع لغات عبر 7 قنوات، وأنه سيتم توفير أفضل المعلقين مع أفضل زوايا تصوير واستديوهات للتحليل عبر كل أجهزة الهواتف الذكية والتلفزيون واللاب توبس.

تم إطلاق تصريح هام من قناة بي إن سبورتس الرياضية أنها سوف تذيع الإحتفال الذي يقام قبل بدء مباريات كأس العالم 2022 بقطر مجاناً من خلال شبكة القنوات المفتوحة بها الغير مشفرة، و صرحت أيضاً بإذاعة أول مباراة لكأس العالم مجاناً للدول العربية والشرق الأوسط من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *